من هي العنود العامري وسيرتها الذاتية وأصلها

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 22 يناير 2021 , 13:01 - آخر تحديث : 22 يناير 2021 , 13:01
من هي العنود العامري وسيرتها الذاتية وأصلها

من هي العنود العامري من الأسئلة المتداولة بشكل كبير في الساعات الماضية بسبب انتشار خبر زواجها من يزيد الراجحي رجل الأعمال السعودي الشهير، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأصبح المتابعون يتساءلون عن العنُود وأصلها ومزيد من المعلومات عنها، لذا سنتعرف فيما يأتي عن العنُود العامري وحقيقة زواجها من يزيد الراجحي.

من هي العنود العامري

العنود العامري هي شخصية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ذاع اسمها مؤخرًا بسبب انتشار خبر خطبتها من يزيد الراجحي الشخصية  المشهور على مواقع السوشيال ميديا بشكل كبير، ولكن لم يعلن يزيد الراجحي بشكل رسمي عن الخطبة.

أما عن يزيد الراجحي فهو رجل أعمال في المملكة العربية السعودية، ولد في 1981 بالرياض، وهو ابن الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي، ترجع أصوله لمنطقة البكيرية بالقصيم، بينما نسبة يعود لقبيلة بني زيد، بدأ يزيد حياته العملية في سن مبكرة، فتم تعيينه عام 1998 كمراقب لمكتب الأملاك الخاصة، ثم تدرج في المناصب الأخرى حتى أصبح اهم رجال الأعمال المشهورين في المملكة، كما اسس فريق يزيد للسباقات وشارك في بطولة الشرق الأوسط للراليات، وانتشر خبر زواجه من العنود العامري ولكن لم يتم تأكيد الخبر بصورة رسمية. [1]

أصل العنود العامري

إن العنود العامري يرجع أصلها إلى قبيلة بني عامر في منطقة الحجاز، وكان الشاعر العربي الشهير قيس بن الملوح العامري، وتنحر أصول بني عامر من قبيلة بني زيد، وهي القبيلة نفسها التي ينحدر منها يزيد الراجحي.

شاهد أيضًا: من هي زوجة يزيد الراجحي

سناب يزيد الراجحي

ينشر يزيد الراجحي العديد من الصور والمنشورات المميزة على حسابه الرسمي على سناب شات، حيث يهدف إلى نفع جميع متابعيه بكل ما ينشره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، ويمكن متابعة يزيد الراجحي على حسابه الرسمي على سناب شات من خلال كتابة اسم الحساب في مربع البحث على التطبيق وهو:  yazeedalrajhi.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على العنود العامري وحقيقة خبر زواجها من يزيد الراجحي، كما تعرفنا على الحساب الرسمي ليزيد الراجحي على سناب شات لمتابعته.

المراجع

  1. ^ instagram.com , يزيد الراجحي , 22/1/2021
649 مشاهدة