من هي الكاتبه كوثر الاربش ويكيبيديا

كتابة ايات نواورة -
من هي الكاتبه كوثر الاربش ويكيبيديا

من هي الكاتبه كوثر الاربش ويكيبيديا ؟ حيث تحتضن المملكة العربية السّعودية العديد من الشخصيات المهمة، التي تُقدّم العديد من الإنجازات والأعمال المُهمة في سبيل تطوير المملكة، ولهذا يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة تفاصيل الحياة الشخصيّة والسيرة الذاتيّة لهذه الشخصيات، وعلى طليعتهم الكاتبة كوثر الأربش، ولذلك سنعرض لكم هُنا تفاصيل الكاتبة كوثر الأربش ويكيبيديا.

من هي الكاتبه كوثر الاربش ويكيبيديا

الكاتبة كوثر الأربش هي إحدى الكاتبات السّعوديات المتميزات، عضو في مجلس الشورى السّعوديّ، وفنانة تشكيلية وشاعرة ذات شهرة في المملكة العربية السّعودية، من مواليد مدينة الأحساء السّعودية، نشأت هذه الكاتبة وترعرت في مسقط رأسها ونهلت العلم من السيّدات ؛ اللواتي تكفلنَّ بتعليم المذهب الشيعي للأطفال، حيث تُعرف هذه الكاتبة بتشددها للمذهب الشيعي وإيمانها بثوابت هذا المذهب كالإمامية والمرجعية وحب آل البيت، التحقت للدراسة الجامعية في جامعة الملك فيصل ونالت شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، لها دروس في الحياة عديدة، وكان أعظم حادثة وقعت معها فقدانها لابنها؛ الذي فقدته في واقعة التفجير التي وقعت في مسجد الإمام الحسين في حي العنود بالدمام، وذلك في عام 2005م، وإليكم صورة هذه الكاتبة:
صورة كوثر الأربش

شاهد أيضًا: من هي الاميره هيفاء بنت عبد العزيز  آل مقرن

من هي الكاتبه كوثر الاربش السيرة الذاتية

نعرض لكم هنا ما يُمكننا عرضه في السيرة الذاتية للكاتبة كوثر الأربش التي علمتها الحياة لتكون داعية للحب والسلام:

الاسم كوثر الأربش
الجنسية سعودية
مكان مولدها الأحساء
الديانة الإسلام
الهواية الرسم
المهنة كاتبة

عضو في مجلس الشورى

الحالة الاجتماعية متزوجة
اسم الزوج حسين العيسى

من هو زوج الكاتبه كوثر الاربش

هنالك العديد من التساؤلات الذي تمَّ طرحه عن الكاتبة كوثر الأربش ومن هو زوجها، وخاصةً بعد اللقاء الذي ظهرت به على قناة mbc، والتي قالت خلاله :((مين بيتزوجه….بسبب كثرة الألوان والفوضى التي كانت تُعيثها خلال الرسم الذي كان تُحبه))، وزوجها هو السيد حسين العيسى، وهو مقيم الآن في المنطقة الشرقية، والذي يعمل موظفًا في الحكومة بمنطقة إقامته.

شاهد أيضًا: من هي زوجة نواف بن فيصل بن فهد

تويتر الكاتبة كوثر الأربش

يُمكنكم الاطلاع على الحساب الرسمي للكاتبة وعضو الشورى السّعوديّ كوثر الأرلابش “من هنا“، حيث سينقلكم هذا الرابط إلى الصفحة الشخصيّة لها على منصة تويتر الشهيرة، والتي تُشارك مُتابعيها كافّة واهم تفاصيل حياتها، وما يجول لديها وكذلك اللقاءات المختلفة التي تعرضها لمتابعيها ومُحبيها، وعبارتها الشهيرة: ((الوطن والمبدأ والعدالة؛ دونهم لا أكون. الصدق طريقة حياة وليس صفقة. اشترك معي في الإنسانية واختلف فيما شئت)).

شاهد أيضًا: من هو الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود

إلى هنا يكون مقالنا شارف على نهايته؛ حيث قدّمنا لكم من خلاله الإجابة على تساؤل من هي الكاتبه كوثر الاربش ويكيبيديا ، وهي عضو الشورى السعوديّ، كاتبة مُبدعة ومتميزة بكتاباتها، وعرضنا لكم أيضًا أبرز المعلومات الشخصيّة لهذه الكاتبة الداعلية للحب والسلام.

89 مشاهدة