من هي المفقودة ليان الدوسري وتفاصيل اختفائها

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 1 أبريل 2021 , 20:04
من هي المفقودة ليان الدوسري وتفاصيل اختفائها

من هي المفقودة ليان الدوسري التي تصدر اسمها عمليات البحث في المملكة العربية السعودية، بعدما تعرضت للاختطاف في أحد مناطق المملكة العربية السعودية، حيث تعكف أجهزة الامن السعودية والمواطنين على كشف غموض الجريمة التي شغلت الرأي العام في المملكة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن المفقودة ليان الدوسري.

من هي المفقودة ليان الدوسري

تصدر اسم المفقودة ليان الدوسري، عمليات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وليان هي مواطنة سعودية، من سكان حي اللبن بالعاصمة السعودية الرياض، وهي في مرحلة المراهقة من عمرها حسبما كشفت العديد من الحسابات، وتعود أحداث الواقعة بعدما خرجت من بيتها في العاصمة الرياض عند الساعة 10.20 صباحاً بتوقيت المملكة، ثم اختفت ولم تعود إلى المنزل، وأكدت عائلتها أنها تعاني من مشاكل نفسية.

شاهد أيضاً: سبب اختفاء ملاك الحسيني

تفاصيل اختفاء ليان الدوسري

أطلق العشرات من المواطنين وأجهزة الأمن في المملكة العربية السعودية، حملة كبيرة من أجل البحث عن المفقودة ليان وعودتها إلى أسرتها، والكشف عن تفاصيل الجريمة وسبب اختفاءها، حيث أكدت وسائل إعلام سعودية، أنها خرجت من بيت أهلها ولا يعلم مصيرها حتى وقتنا الحالي، ولكن كاميرات المراقبة المثبتة في المنطقة رصدت آخر تحركاتها قبل أن تختفي.

شاهد أيضًا: من هي هند القحطاني السيرة الذاتية كاملة

تعليق أسرة ليان الدوسري

وكشفت الكاميرات أن ليان كانت تتحدث عبر هاتفها الجوال، حيث إنها تبادلت الحديث مع شخص يقود سيارة بيضاء اللون، قبل أن تختفي ولا يعرف أحد عن مكانها، كما علق اأبو ليان على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي على الواقعة قائلاً “اللهم اني استودعتك بنتي احفظها يا رب ورجعها لي سالمة وابعد عنها الشر وقرب منها اهل الخير”، داعياً جميع المواطنين والجهات الأمنية إلى الكشف عن تفاصيل الاختفاء وإعادة ابنته إلى منزلها.

وتابع أبو ليان حديثه مؤكداً أن شقيقتها كانت تلحق بها، حيث إن ليان تمر بضغوط نفسية سيئة، وكانت تتكلم أنها تعبانة، كما كانت تبول على نفسها وتصحى من نومها مفزوعة بشكل كبير، مؤكداً أن هاتفها لا يوجد فيه شريحة وصاحب السيارة هو جار لهم في المنطقة، ومازال لغز اختفاءها يشغل الرأي العام السعودي.

شاهد أيضاً: سبب اختفاء رغد دايز والقصة الحقيقية عنها

في النهاية نصل بكم لختام مقال من هي المفقودة ليان الدوسري وما قصتها، والذي استعرضنا من خلاله تفاصيل قصة اختفاء ليان والتي تم الكشف عنها حتى الوقت الحالي.

550 مشاهدة