من هي الهام الدومري ويكيبيديا

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 25 مايو 2021 , 08:05 - آخر تحديث : 25 مايو 2021 , 08:05
من هي الهام الدومري ويكيبيديا

من هي الهام الدومري ويكيبيديا الأمر الذي سنتحدث عنه في مقالنا هذا من خلال موقع محتويات، والذي سنسلط الضوء على أبرز وأهم تفاصيل حياة الهام الدومري، بالإضافة إلى أجمل المقتطفات من أقوالها على حسابها في منصة التدوينة المصغر تويتر، كما سنتحدث عن قبيلة الدومري وش يرجعون.

من هي الهام الدومري ويكيبيديا

إن الهام الدومري هي ناشطة اجتماعية سعودية من قبيلة الدومري، وتقيم في مدينة الخبر بالوقت الحالي، تعمل في مجالات متعددة وهي مصممة فوتوغرافية صور وفيديو بأشكال مميزة، واسمها هو الهام حسن الدومري، كما إنها تقوم بالإعلانات للشركات الكبيرة والماركات العالمية، تقوم بتصوير يومياتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ولها شهرة واسعة في العالم الافتراضي، لذلك إذا أراد شخص ما الإعلان لديها على صفحاتها الخاصة تصل المنتجات لأكبر فئة من الجماهير والمتابعين، وهي تدرس في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع، كما إنها النائب الإعلامي لنادي إدارة الأعمال.

شاهد أيضًا:  قماش طويل مشدود تنزله المرأة من الرأس على ما شاءت ومنه الوجه

عائلة الدومري وش يرجعون

تعود قبيلة الناشطة الاجتماعية الشهيرة الهام الدومري إلى قبيلة حلف القبلي والتي تتخذ من المناطق الجنوبية من شبه الجزيرة العربية مقراً لها ، وتعتبر قبيلة الدومري من القبائل الغجرية التي ظهرت في السعودية وبلاد الشام ومنطقة شبه الجزيرة العربية واستقرت في المنطقة الجنوبية منها.

شاهد أيضًا:  من هو رعش خطيب روان حسين وما هي قصته

حسابات الهام الدومري الرسمية

تألقت الناشطة الاجتماعية متعددة المواهب من خلال صفحاتها الرسمية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وحصدت آلاف المتابعين الذين يتابعون يومياتها بشغف، ومن أهم الصفحات التابعة لها ما يلي:

  • متابعة الناشطة الاجتماعية إلهام حسن من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام “من هنا“.
  • للتواصل مع إلهام حسن الدومري من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا“.
  • لمتابعة آخر فيديوهات الناشطة إلهام من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك “من هنا“.
  • للتواصل مع المصممة الفوتوغرافية إلهام من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات “من هنا“.
  • للإعلان على صفحات إلهام الدومري التواصل معها من خلال رقمها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي واتساب 0556325216.

شاهد أيضًا:  قصة تالا الشهري وتفاصيل قتلها على يد خادمتهم

الهام الدومري تتحدث عن الحب

شاركت الناشطة الاجتماعية إلهام مجموعة من أجمل الكلمات عن الحب، من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر المذكور بالأعلى، ومن أهمها ما يلي:

  • ‏أحببتُك إلى حدّ الإستغناء عن الجميع،وكأنك أتيتِني نوراً على دربٍ مُظلم، أو طريق مُستقيم في إعوجاج الحظ، أو لفظتك السماء كغيمة فرح، حتى أرتوي بك.
  • ‏لم أشعر معك ولو لمرة بالغربة، كنت دائماً مثل الوطن الحنون، إنه ذلك النوع من الحب، الذي لا يمكن تفسيره، لأنه يحمل الكثير من المشاعر، التي لا توصف بالكلمات، لا أعتقد أنه حُب، هو شيءٌ أرقى من الحُب بمراحل، شيء لا يمكن تفسيره، شيء يشبه العودة إلى المنزل، بعد سنواتٍ مُتعبة جدًا.
  • ‏حين أحببتك، لم أسمع إلّا قلبي في حبك، ما أردت من الدنيا شيء غيرك شعرت أني قد ملكت الدنيا كلّها بين يدي ، حين أحببتك لم أعد أنتظر الحياة أن تجلب لي الحظ أو تغمرني بقوس الفرح ، أنا رأيت بك كل ما تريده نفسي.
  • ‏لكنّني أحبك حتى في منعطفات الحياة الخطرة والسيئة، حتى مع رغبتي في أن أكون وحيداً، حتى رغم برودي المفاجئ نحو كل شيء، وغضبي العميق تجاه هذا العالم، أيًا كان شكل الحياة التي أعاصرها، أعتقد أنني لن أفعل شيئًا سوى أن أحبك أكثر.
  • ‏أنا أحبك بلا أسئلة ، حبك ليس شيئًا يحتاج لاثباتات ولا أسباب ، لا أناقش حبك مع أحد لم أختار أن أحبك ، حبك جاء هكذا كالكوارث الطبيعية التي لا يمكن التنبؤ بها ولا مقاومتها ولا نسيانها ،لا مباديء في حبي لك،كل الأشياء التي اعتنقها في لحظة واحدة ، أنا على استعداد للتخلي عنها لأجلك.

شاهد أيضًا:  قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هي الهام الدومري ويكيبيديا،  الناشطة الاجتماعية ومعلنة الإعلانات من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تحدثنا عن أهم تفاصيل حياتها، بالإضافة إلى تفاصيل قبيلتها وش يرجعون، من هو عم منصبي  أعراس.

502 مشاهدة