من هي ام شهد الزهراني

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 26 يوليو 2021 , 11:07
من هي ام شهد الزهراني

من هي ام شهد الزهراني الفاشينيستا الشهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي لها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا حيث يبحث محبينها وجمهورها عن والدتها خاصة بعد أن ذاع أن لها أم من أصل إيراني، لذا فإننا في هذا المقال نجيب على هذا السؤال ونوفر نبذه عن شهد الزهراني.

من هي ام شهد الزهراني

أم شهد الزهراني هي منال الانصاري التي اشتهرت باعتبارها مصممة أزياء من أصل سعودي وهي من مواليد عام 1976  ميلادي المنطقة الشرقية ولها من العمر 45 سنة،، وهي مسلمة سعودية متزوجة من فهد الزهراني الذي أنجبت منه عهد الزهراني وشهد الزهراني المدونة الشهيرة المختصة بعالم الموضة كما أن لها ابنه تدعى رغد، ثم انفصلت عن زوجها، وامتدت شهرتها حتى غطت جميع دول الخليج.

شاهد أيضًا: من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم

نبذه عن شهد الزهراني

شهد الزهراني هي مدونة وعارضة أزياء سعودية، من مواليد الثاني عشر من شهر مارس للعام 2001 مقيمة في مدينة جدة استطاعت خلال فترة قصيرة أن تملك قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تتميز بمحتواها الجذاب وقدرتها على لفت نظر الجمهور لما تشاركه عبر حساباتها مما جعلها من أبرز مشاهير السوشال ميديا وأكثرهم متابعة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة الفنان كريم محمود عبد العزيز

شهرة منال الانصاري

استطاعت عارضة الأزياء السعودية منال الانصاري والدة شهد الزهراني أن تحصل على شهرتها الواسعة من خلال تطبيق سناب شات، وقد كانت محط إعجاب الجميع بسبب شكلها الذي يوحي بصغر سنها حتى أنهم كانوا يحتارون بينها وبين ابنتها، وتابعت منال الأنصاري مسيرتها نحو الشهرة من خلال نشرها الدائم لأحدث الأزياء الأنيقة والجذابة والمطرزة يدويًا خاصة فيما يتعلق بأزياء العرائس مما وسع شهرتها بالإضافة لمقاطع الفيديو التي تشرح من خلالها أحدث صيحات حفلات الزفاف والأزياء المتعلقة بها.

شاهد أيضًا: من هي زينة عماد ويكيبيديا السيرة الذاتية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هي ام شهد الزهراني حيث استعرضنا معًا نبذه عن شهدة الزهراني وبعض المعلومات عن والدتها.

76 مشاهدة