من هي زوجة حسين المهدي

كتابة ALIAA - تاريخ الكتابة: 20 فبراير 2021 , 09:02 - آخر تحديث : 20 فبراير 2021 , 08:02
من هي زوجة حسين المهدي

من هي زوجة حسين المهدي ، إذ ينشغل الكثير من المتابعين و الناشطين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالكثير من الفنانين والفنانات ومعرفة تفاصيل حياتهم الفنية والشخصية، ويتساءلون بكثرة عن هوية زوج أو زوجة الفنان، وهناك الكثير من النشطاء يحاولون التعرف على حياة الفنان حسين المهدي عن قرب، لمعرفة من تكون زوجته.

 الفنان حسين المهدي

 الفنان حسين بن حميد بن أحمد آل المهدي، ولد في الكويت في 26 من سبتمبر عام 1982م، حاصل على شهادة التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وهو ممثل كويتي بارع، بدأ العمل منذ سنة 2007م، ويعمل مخرجًا لدى تلفزيون الكويت، أول مشاركة له  في التمثيل كانت في مسلسل الفطين.

من هي زوجة حسين المهدي

النجم حسين المهدى عازب، بالرغم من أنه في عام 2008م انتشرت صور تجمعه مع النجمة فاطمة الصفي وهي تلبس فستان الزفاف، وتواردت الأنباء حول زواجهما، إلا أن النجمين  أنكرا ذلك وأكدا أن الصور مجرد مشاهد من مسلسل الفطين. وفي سنة 2018 ظهرت أنباء و أخبار كاذبة أخرى على منصات التواصل الإلكترونية بخصوص ارتباط حسين المهدى بالممثلة أمل العوضي، إلا أنّ حسين المهدي نفى ذلك، وصرّح بأن أمل العوضي محض زميلة عمل وصديقة وأن العلاقة بينهما لا تتجاوز ذلك.

وهكذا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي أجبنا فيه عن سؤال من هي زوجة حسين المهدي، وعرفنا فيه أن الممثل الكويتي عازب وغير متزوج بالرغم من الشائعات التي أثيرت حول زواجه من أكثر من ممثلة.

475 مشاهدة