من هي زوجة ريجيكامب

كتابة شيماء أحمد - تاريخ الكتابة: 2 مايو 2021 , 12:05 - آخر تحديث : 2 مايو 2021 , 09:05
من هي زوجة ريجيكامب

من هي زوجة ريجيكامب أو بالأحرى لورينت وريليان ريجيكامف Laurențiu Reghecampf المُدرب المعروف الذي سبق وتعاون بالتدريب مع نادي الأهلي السعودي، الهلال والوصل الإماراتي، روماني الجنسية بدء من اللعب في صفوف المنتخب الروماني ووصل إلى التدريب بمهارات العالية، ومؤخرًا بات الكثير يبحث عن زوجته لما أثارته من جدل عند شراؤها نادي روماني وعملها في عرض الأزياء بـ مجلة إباحية، ولكن من هي زوجته؟ تابع القراءة لمعرفة الإجابة.

من هو ريجيكامب

من مواليد التاسع عشر من سبتمبر 1975م ولد في ترجوفيشت في رومانية وعشق كرة القدم حيث كان يلعب في خط الوسط الأيمن لصالح سانت بولتن فريق روماني ولكنه لم يستمر كثيرًا معه وانتقل إلى ستيوا بوخارست الذي حقق إنجازاتٍ عالمية سلطت عليه ضوء الشهرة والاحتراف حيث تنقل من فريقًا إلى آخر إلى أن اعتزل كرة القدم في 2010 واتجه إلى التدريب حيث أشرف على فريق جلوريا بيستريتا، سناجوف، ستيو بوخارست، وأيضًا مجموعة من الفرق الخليجية أبرزها الهلال السعودي.

شاهد أيضًا: من هي زوجة عمرو دياب دينا الشربيني

من هي زوجة ريجيكامب

زوجة ريجيكامب هي الفنانة وعارضة الأزياء آنا ماريا برودان رومانية الجنسية من مواليد السابع عشر من ديسمبر 1972 حيث تكبر زوجها بـ 3 أعوام، ربطتهم علاقة توجت بالزواج في 2008 حيث أنجبا ابنًا واحد إلا وهو “لاورينتيو”، ولكن بالنسبة لـ آنا ماريا هو أبنها الثالث حيث أنجبت من زواجها الأول من دوميتريسكو “ريبيكا، وسارة”.

والجدير بالذكر أن أحد أسباب شهرة زوجة ريجيكامب هو عملها في مجلة إباحية تُدعى “بلاي بوي” حيث عملت كعارضة أزياء، الأمر الذي أكسبها أمولًا طائلة حتى استطاعت أن تشتري ناديًا في رومانية، كما أنها نشطة للغاية على الانستقرام حيث يُتابعها ما يقارب من المليون مُتابع.

ختامًا تعرفنا على إجابة تساؤل من هي زوجة ريجيكامب التي أثارت الجدل مؤخرًا مع علاقتها بزوجها مُدرب كرة القدم ريجيكامب.

44 مشاهدة