من هي زوجة عبد الخالق الغانم

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 30 أبريل 2021 , 19:04 - آخر تحديث : 30 أبريل 2021 , 19:04
من هي زوجة عبد الخالق الغانم

من هي زوجة عبد الخالق الغانم ؟ ما هي تفاصيل سيرتها الذاتية؟ ما هي وظيفتها؟ ما هو رأيها في مرض زوجها؟ ما هي تفاصيل سيرة حياة المخرج عبدالخالق الغانم؟ هذه أبرز النقاط التي سنسلط الضوء عليها في مقالنا هذا من خلال موقع محتويات.

من هي زوجة عبد الخالق الغانم

إن زوجة المخرج السعودي عبد الخالق الغانم هي المخرجة السورية لورين عيسى كردية الأصل، مواليد 5 مارس 1979 م، حصدت الكثير من الأعمال في مسيرتها المهنية، ومن أبرز أعمالها ما يلي:

  • مساعدة مخرج في فيلم أنا وزوجتي وأنا مع المخرج فهمي فرحات.
  • مساعدة مخرج في فيلم العنود تقود مع المخرج محمد السندي.
  • ساهمت في تنظيم مهرجان الإعلام والتكنولوجيا والعلاقات العامة عام 2012 م.
  • تأليف وإخراج وتمثيل مسرحية كلنا حكاية.
  • كتابة مسرحية ظالمة ومظلومة.
  • مثلت في مسلسل المجهولة.
  • شاركت في مسلسل إنت طالق مع محمد بخش.

شاهد أيضًا: من هو متعب محسن المطيري

عبد الخالق الغانم ويكيبيديا

إن المخرج السعودي عبد الخالق الغانم من مواليد مدينة سيهات في محافظة القطيف، وُلد عام 1958 م، زوجته المخرجة لورين عيسى، وهو خريج معهد الفنون الجميلة في بغداد، لديه العديد من المسلسلات التي قام بإخراجها وأهمها طاش ما طاش، بدأ في الإخراج منذ 1992 م، لديه عدة مسلسلات خليجية كوميدية ودرامية مثل مسلسل رحلة صيد، ومسلسل الانتظار، والخَراش ثم سلسلة طاش ما طاش حتى الجزء الخامس عشر، ثم مسلسل شوية ملح الذي شارك بإخراجه والتمثيل به، وجنون المال، وحارتنا حلوة، وسكتم بكتم، ومسلسل يا تصيب يا تخيب.

شاهد أيضًا: من هي لورين عيسى .. كم عمر لورين عيسى وأهم أعمالها

ماذا قالت زوجة الغانم عن مرضه

أكدت المخرجة لورين عيسى مرض زوجها ومعاناته من مدة طويلة مع مرض السرطان، ولكن في الآونة الأخيرة اشتد عليه المرض وفقد 20 كيلو من وزنه وتدهورت صحته وتم تنويمه وإيقاف العلاج الكيمياوي عنه، وقالت: “إن بداية المرض مع زوجي بعد إخراجه عمل شد بلد، وتعالج واستقرت أموره، ثم عاد إليه المرض، فبدأ العلاج من جديد، كما وصفت لورين زوجها بقولها: “عبدالخالق كان دائماً ما يرسم البهجة على محيا المشاهدين من خلال “طاش ما طاش”، فهو كان المخرج والمصور والمونتير ويكتب بعض الحلقات، وهو يستحق منا الاهتمام والالتفات لتاريخه الفني، وكان سعيد بالاتصالات التي تلقاها من المسؤولين والفنانين ورفعت من روحه المعنوية، والتي تعتبر أساس العلاج”.

شاهد أيضًا: ما هو مرض عبدالخالق الغانم

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن من هي زوجة عبد الخالق الغانم، وتحدثنا عن حياتها وأعمالها وعن أعمال زوجها، كما ذكرنا رأيها عن وضع زوجها الصحي، كما تتمنى أسرة فريق محتويات الشفاء العاجل للمخرج القدير عبد الخالق الغانم.

1223 مشاهدة