من هي زوجة فائق حسن الاولى

من هي زوجة فائق حسن الاولى

من هي زوجة فائق حسن الاولى الذي يعتبر أحد أهم الشعراء حيث قدم العديد من الأشعار التي حازت على إعجاب الجميع ثم أصبح أكثر الأسماء تداولًا خاصة بعد زواجه من الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري، وإننا في هذا المقال نبين من هي الزوجة الأولى لفائق حسن كما نقدم لكم نبذه عنه وعن أهم أعماله في الساحة الفنية.

فائق حسن ويكيبيديا

فائق حسن هو شاعر عراقي شهير قدم العديد من الأعمال المهمة والجميلة وله من العمر 52 سنة، كان السبب في شهرته هو عمله مدير أعمال للفنان العراقي الشهير ماجد المهندس، ثم أصبح أكثر الأسماء تداولًا بعد زواجه من أصاله نصري، عمل فائق حسن في الإخراج كذلك، وله أعمال فنيه مميزة بالاشتراك مع أهم الفنانين العرب كجورج وسوف وجوليا بطرس وغيرهم الكثير.

من هي زوجة فائق حسن الاولى

زوجة حسن فائق الأولى هي مارتا حامد، وهي عراقية الجنسية ومقيمة في دولة الكويت، أطلت على جمهورها باعتبارها مودل جميلة أجبرت فائق حسن على الزواج بها بعد أن خطفت قلبه ورغم عدم رغبته بالزواج، كما أنها شاركت الفنان ماجد المهندس في أحد كليباته وأصبحت هذه الأغنية هي الأغنية الأساسية في حفل زفاف فائق حسن ومارتا وهي أغنية “مو على كيفك” غير أن انفصالهما جاء سريعًا ولم تبيّن الأسباب الحقيقية له.

شاهد أيضًا: سبب انفصال اصالة نصري عن زوجها

زواج فائق حسن ومارتا حامد

قام الشاعر فائق حسن بالإعلان عن زواجه من مارتا حامد في عام 2009، ووضح أن هذا الزواج جاء نتيجة إعجاب كان وليد عمل مشترك مع الفنان العراقي ماجد المهندس في كليب “مو على كيفك” بعد أن وقع الاختيار على مارتا حامد لتشاركه الكليب، حيث وضح فائق حسن أن الكلمات التي كتبت كانت تعبيرًا عن حبه لمارتا.

شاهد أيضًا: من هو فائق حسن مدير اعمال ماجد المهندس

فائق حسن وأصاله نصري

استمر فائق حسن برغبته بعدم الزواج بعد أن انفصل عن زوجته مارتا، ثم تفاجأ جمهوره عند إعلان زواجه من الفنانه السورية أصالة نصري، فقد تم الإعلان عن زواجهما بعد أن جمع عائلة الشاعر فائق حسن وعائلة الفنانة أصالة نصري عشاء جميل، استقروا بعدها في المملكة العربية السعودية، وأعلنوا رغبتهما بالاستقرار في جمهورية مصر ونهيتهما بافتتاح مطعم.

شاهد أيضًا: من هو زوج اصالة الجديد

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هي زوجة فائق حسن الاولى حيث أوردنا العديد من المعلومات الهامة عن الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن والذي تزوج من الفنانه أصاله.

78 مشاهدة