من هي زوجة فهد باسم عبدالامير

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 30 أبريل 2021 , 23:04 - آخر تحديث : 30 أبريل 2021 , 22:04
من هي زوجة فهد باسم عبدالامير

من هي زوجة فهد باسم عبدالامير ؟ من هو فهد باسم عبدالأمير ويكيبيديا؟ ما هي تفاصيل حياته وزواجه وأولاده؟ ما هي أبرز أعماله الفنية التلفزيونية والمسرحية؟ كيف بدأت مسيرته الفنية؟  هذه النقاط هي أهم وأبرز ما سنتطرق بالحديث عنه في مقالنا هذا من خلال موقع محتويات.

من هي زوجة فهد باسم عبدالامير

إن زوجة فهد باسم عبدالامير هي فتاة بحرينية تزوجها مساء يوم السبت الموافق 4 مايو عام  2016 م، في فندق الدبلومات البحرين، في حضور عدد ضخم من النجوم والفنانين والمنتجين، كما قام فهد بنشر عدة صور من حفل زفافه على حسابه الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي، وشكر الحاضرين وقال: “كل الشكر حق كل اللي احضروا العرس و كل ربعي و كل المطربين و الفنانين الي ما قصروا معاي، الحمد لله يا رب”.

شاهد أيضًا: من هي زوجة حبيب الحبيب

بنات فهد باسم التوأم

أنجبت زوجة الفنان فهد باسم طفلتين توأم، حيث قام فهد بمشاركة هذا الخبر السعيد مع جمهوره ومحبيه من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من خلال صورة له وهو يحمل التوأم على ذراعيه، إلا إنه قام بإخفاء ملامح الطفلتين، وكتب: “وفِي السّماء رزْقُكُمْ ومَا توعَدُونَ، الحمد لله يارب، الله رزقني بأجمل هدية الريم & جمانة، عسى الله يرزقكم جميعًا الذرية الصالحة”، كما قام المنتج باسم الأمير والد فهد بنشر صورة لإبنه مع بناته وكتب عليها: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات الحمدلله على تمام النعمه واكتمال المنه، رُزق ولدي فهد بتوأم بنات، يتربون بعزك يبا”.

شاهد أيضًا: من هي زوجة عبدالله الطليحي

فهد باسم ويكيبيديا

إن فهد باسم عبد الأمير ممثل كويتي مواليد 5 يناير 1992 م، كما إن والده المنتج والممثل باسم عبدالامير، وأخوانه أحمد وطلال، بدأت مسيرته الفنية منذ عام 1998 م ولا زالت مستمرة إلى يومنا هذا، ومن أبرز أعماله الفنية من المسلسلات سابع جار، وعزوتي، وفوق السحاب، ودمعة يتيم، وحيتان وذئاب، ومن المسرحيات مسرحية النوخذة الصغير، وروبن هود، ومدينة الظلام، وأحلام وطن، ومحبوبه الهندية.

شاهد أيضًا: من هي زوجة باسم عبد الامير

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هي زوجة فهد باسم عبدالامير ؟ وتحدثنا عن حفل زفافه، وعن ولادة بناته، وعن تفاصيل حياته وبداية مسيرته الفنية، كما ذكرنا أبرز أعماله الفنية، على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

1924 مشاهدة