من هي زوجة كاريلو لاعب الهلال

كتابة ALIAA - تاريخ الكتابة: 20 فبراير 2021 , 10:02 - آخر تحديث : 20 فبراير 2021 , 08:02
من هي زوجة كاريلو لاعب الهلال

من هي زوجة كاريلو لاعب الهلال ، يتساءل الكثيرون في وسائل التواصل الاجتماعي عن زوجة لاعب نادي الهلال السعودي، ولهذا في هذا المقال سوف نتعرف أكثر عليها وعلى أهم تفاصيل حياتها، وزواجها من كاريلو، كما سنسلط الضوء على زوجها لاعب نادي الهلال السعودي أندريه كاريلو، ومسيرته الكروية.

من هو أندريه كاريلو

أندريه مارتن كاريلو دياز من مواليد 14 يونيو 1991م، في ليما، بيرو، بدأ كاريلو الذي يجيد اللعب في مركز الجناح والمهاجم الثاني مسيرته الكروية في 2004م بأكاديمية الشباب ببلدته ليما، وفي عام 2007م ذهب لأكاديمية شباب أليانز ليما وبعدها بعامين صعد إلى الفريق الأول واستمر حتى انتقل في 2011م لفريق سبورتينج لشبونة. وقع كاريلو مع سبورتينج عقدًا امتد ل 5 سنوات وقدم مستويات جيدة مع الفريق ولعب تحت قيادة مدرب الهلال السابق جورجي جيسوس، حتى رحل في 2016م إلى الغريم التقليدي بنفيكا الذي كان يدربه روي فيتوريا ووقع معهم على عقد ينتهي في عام 2021م، لكنه لم يحصل على فرص كافية للمشاركة. في أغسطس 2017م تمت إعارة كاريلو إلى واتفورد الانجليزي لمدة موسم واحد، مع وجود خيار الشراء في عقده وبعدها تمت إعارته من جديد وهذه المرة إلى الهلال السعودي في صيف 2018، وتم التوقيع معه في 2019م رسميًا على عقد يمتد لأربعة سنوات بعد منافسة على الصفقة مع نادي النصر وأندية أوروبية أخرى. تم استدعاء كاريلو للعب في صفوف منتخب بيرو لأول مرة في 2011م وشارك في كأس العالم في روسيا 2018م وسجل هدف في شباك أستراليا بمباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، وهو الهدف الأول لبلاده بعد 36 عام.

 من هي زوجة كاريلو لاعب الهلال

زوجة كاريلو لاعب الهلال هي سهيلة عواد جاد، تزوج منها عام 2016م، وهي فتاة إسبانية ولدت في 15 من أغسطس للعام 1988م في مدينة ديكامبو في بلد الوليد، والدها الجراح المرموق عواد جاد عواد وهو من أصول فلسطينية، أمها إسبانية الأصل، حصلت سهيلة جاد على شهادة في الإدارة من الولايات المتحدة الامريكية، وهي لاعبة تنس سابقة حيث كان ترتيبها العالمي 600، وبعد اعتزالها لعب التنس توجهت الى البرامج التلفزيونية فعملت في تقديم برنامج الرجال والنساء والعكس صحيح على شاشة مانويلا الإسباني وهو برنامج للبحث عن الحب والمواعدة، ثم أصبحت معدة فيه، في عام 2014م سافرت إلى الهندوراس لتقديم البرنامج التلفزيوني المغامرون، ولكنها سرعان ما غادرت بسبب مرض والدها الذي كان في حالة خطرة، في عام 2015م عادت إلى الشاشة في برنامج تستضيف فيه شخصيات عالمية أسبانية، كما عملت في برنامج جواز سفر على الجزيرة.

قصة حب كاريلو وسهيلة جاد

التقى كاريلو صدفة شريكة حياته بمدينة مدريد، أثناء تسوقه في شارع غران فيا المملوء بالعلامات التجارية، وعاش الاثنان حياة مليئة بالحب والمصداقية، وبعد فترة تعارف قصيرة في 2015م قرر خطبة صديقته سهيلة جاد، ثم تطورت هذه العلاقة إلى الزواج في عام 2016، رزق الزوجان بتوأم ولد وبنت وسمياهما (سميرة وصبري)، تتابع سهيلة جاد مسيرة زوجها الكروية بكل شغف وحب وتساند زوجها في جميع محطات حياته، بينما يعطي أندريه حياته الزوجية أهمية كبيرة ويقول أن ما يهمه أكثر من كونه لاعبًا هو أن يكون أبًا يرعى بيته وأبناؤه.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي عرفنا فيه من هي زوجة كاريلو لاعب الهلال ، بالإضافة إلى جانب من حياتها وحياة زوجها وقصة حبهما وزواجهما.

564 مشاهدة