من هي زوجة محمود تريزيجيه

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 30 يونيو 2021 , 08:06 - آخر تحديث : 30 يونيو 2021 , 07:06
من هي زوجة محمود تريزيجيه

من هي زوجة محمود تريزيجيه ؟، وهو أحد أفضل وأشهر اللاعبين المصريين في تاريخ الكرة المصرية، وتساءل الكثير من محبين ومعجبين محمود تريزيجيه عن زوجته الحسناء عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفي هذا المقال سنتعرف عليها وهن أهم المعلومات الخاصة بهما.

من هي زوجة محمود تريزيجيه

زوجة محمود تريزيجيه هي روان عمر القصرى، ودرست روان هندسة الكومبيوتر في جامعة مصر، وتبلغ من العمر 23 عامًا، وعمل والدها في وزارة الإسكان، ولديها شقيق يدعى عبدالله، وقد أعلن تريزيجيه خطوبته على روان في شهر يوليو عام 2018م، عقب انتهاء مباريات مصر في كأس العالم بروسيا 2018م، وتعتبر روان “وجه الخير” نظرًا لأنه ترشح للحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري التركي لموسم 2018/2019، وأيضًا جائزة أفضل هدف في الموسم ذاته.

شاهد أيضًا: من هي زوجة رياض محرز السابقة ويكيبيديا

من هو محمود تريزيجيه ويكيبيديا

محمود تريزيجيه هو لاعب كرة قدم مصري من مواليد تاريخ 1 أكتوبر 1994م، ويلعب في مركز خط الوسط مع نادي أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، ولقبه هو مشتق من اسم لاعب كرة القدم الفرنسي السابق دافيد تريزيغيه، بعد أن لاحظ مدرب فريق الشباب التشابه بين اللاعبين في أسلوب اللعب والمظهر.

وبدأ مسيرته مع نادي الأهلي المصري ، وشارك مع الفريق الأول في سن 18 وساعد الفريق على الفوز بدوري أبطال أفريقيا في 2012م و 2013م، وفي عام 2015م انضم إلى الفريق البلجيكي أندرلخت على سبيل الإعارة وتم جعل هذه الخطوة دائمة في وقت لاحق، إلا أنه كافح لإثبات نفسه في الفريق الأول وقضى الموسمين التاليين معارًا، وفي المرة الأولى مع الفريق البلجيكي الآخر موسكرون، وفي المرة الثانية مع الفريق التركي قاسم باشا، فأصبح أفضل هداف مصري في الدوري التركي الدرجة الأولى في موسم واحد، مما دفع النادي لجعل صفقة الانتقال دائمة في عام 2018م، وفي شهر يوليو 2018م أنتقل إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي.

منتخب مصر: مثل منتخب مصر في فريقي تحت 20 وتحت-23، وشارك تريزيجيه أساسيًا لأول مرة مع منتخب مصر في عام 2014م في سن 19 في ودية ضد كينيا، وأدرج اسمه في تشكيلة مصر لكأس العالم 2018م، ولعب في جميع مباريات المجموعة الثلاث حتى الآن، وشارك في 35 مباراة مع بلاده وسجل 8 أهداف وصنع 3 أهداف.

شاهد أيضًا: من هي زوجة اسر ياسين

إنجازات محمود تريزيجيه

حقق الاعب المصري المحترف مع نادي أستون فيلا الإنجليزي محمود تريزيجيه على العديد من البطولات والكؤوس خلال مسيرته الكروية، وفيما يلي البطولات التي حققها مع الأندية والمنتخب المصري:

  • الدوري المصري الممتاز مرتين: 2013م – 2014م / 2015م – 2016م.
  • كأس السوبر المصري مرتين: 2012م / 2014م.
  • دوري أبطال أفريقيا مرتين: 2012م / 2013م.
  • كأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة: 2014م.
  • كأس السوبر الأفريقي مرتين: 2013م / 2014م.
  • بطولة أفريقيا للشباب مرة واحدة: 2013م.
  • كأس الأمم الأفريقية مرة واحدة: 2017م “وصيف”.

شاهد أيضًا: من هي زوجة كريستيانو رونالدو الثانية

زواج محمود تريزيجيه

احتفل النجم محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي، بعيد زواجه الثاني في ديسمبر 2020م، حيث نشر عبر حسابه على الإنستقرام ، مجموعة صور في مواقف وأماكن مختلفة، جمعته مع زوجته روان عمر القصرى، أتبعها قائلًا: “عيد زواج سعيد يا حبيبتي.. ربنا يخليكي ليا”، وتزوج تريزيجيه وروان في ديسمبر عام 2018م، وأسفر زواجهما على إنجاب ابنهما الوحيد “يزن”.

شاهد أيضًا: من هي زوجة محمد رمضان الاولى

محمود تريزيجيه انستقرام

يقوم المحترف المصري محمود تريزيجيه بنشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة به عبر منصة الإنستقرام ، فقد وصل عدد متابعيه إلى ما يقارب 4.6 مليون متابع، ويمكنك متابعة الحساب الرسمي عبر الإنستقرام  الاعب المصري محمود تريزيجيه من خلال الرابط التالي “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي زوجة رونالدو البرازيلي ويكيبيديا

زوجة تريزيجيه انستقرام

أصبحت روان عمر المصري حديث الصباح والمساء بعدما خطفت الأنظار بجمالها، وقد ذاع أسم زوجته كثيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي والبحث عن حسابها في منصة الإنستقرام، وخاصةً من محبين ومعجبين الاعب المصري محمود تريزيجيه، والجدير بالذكر أن حساب زوجته “خاص” ويمكنك متابعة الحساب عبر الرابط التالي “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي زوجة سانيا لاعب أرسنال ويكيبيديا

إلى هنا نصل لختام مقالنا من هي زوجة محمود تريزيجيه ؟، وتحدثنا عن أهم المعلومات عنه وعن زوجته روان القصري، واهم الإنجازات التي حققها خلال مسيرته الكروية.
49 مشاهدة