من هي زوجة مروان خوري

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 25 يوليو 2021 , 14:07
من هي زوجة مروان خوري

من هي زوجة مروان خوري النجم اللبناني الشهير الذي أثار خبر خطوبته وزواجه مواقع التواصل الاجتماعي بحثًا عن شخصية الفتاة التي استطاعت أن تخطف قلب الفنان مروان خوري وتأسره لذا فإننا في هذا المقال نورد إجابة على هذا السؤال الذي يسأله الكثيرين كما نستعرض نبذه عن الفنان الشهير.

من هي زوجة مروان خوري

زَوجة الفنان مَروان خُوري هي ندى رمال التي أثار موضوع زواجها مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل الناس يتهافتون في محاولة للتأكد من هذا الخبر، خاصة بعد أن انتشرت صور لحف يجمع الفنان مروان خوري بندى رمال التي أقامها بعض الأصدقاء المقربين لهم ومن الناس من تقبل هذا الخبر بفرح ومباركة للعروسين ومنهم وآخرين لم يفعلوا.

شاهد أيضاً: سبب انفصال الفنانة يامور وزوجها

زواج الفنان مروان خوري

قام الفنان مَروان خُوري بتوضيح اللبس الذي حدث حول موضوع زواجه حيث نفى الفنان أنه قام بالزَواج وأكد أن الحفل الذي أقيم هو مجرد خطبة، وكان نص ما كتبه على حسابه هو: “أود أن أوضح للمحبين وللصحافة الكريمة أنني لم أتزوج رسميًا بعد وأن سهرة البارحة أقامها لنا أصدقاء قريبين وكانت على شرف خطيبتي وأن الزواج سيكون خلال شهر أيلول إن شاء الله ولكم مني كل الحب والشكر”.

شاهد أيضًامن هو زوج نادية مصطفى

نبذه عن مروان خوري

مروان خوري هو مغني لبناني وكاتب وملحن له أعمال لكبار الفنانين مثل ماجدة الرومي وصابر الرباعي ونوال الزغبي وأصالة نصري وغيرهم الكثير من الفنانين الكبار، كما أن للفنان من العمر 53 عامًا فهو من مواليد الثالث من فبراير عام 1968، درس في جامعة الروح القدس الكلاسيك والسولفيج والهارموني والعزف على البيانو، وشارك منذ صغره في أعمال فنيه وحفلات موسيقية، وكان أول ألبوم صدر له في عام 2002 بعنوان “خيال العمر” وصور من هذا الألبوم أغنية “يا شوق” التي لاقت رواجًا واسعًا.

شاهد أيضًا: من هو زوج حلا شيحة وما هو سبب خلافها مع تامر حسني

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هي زوجة مروان خوري حيث أوردنا إجابة على هذا السؤال وبينا من هي زوجته وديانتها ونبذه عن مروان خوري.

59 مشاهدة