من هي زوجة نايف هزازي

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 22 يناير 2021 , 23:01 - آخر تحديث : 22 يناير 2021 , 21:01
من هي زوجة نايف هزازي

من هي زوجة نايف هزازي لاعب الاتحاد السابق؟ يعد هذا السؤال من الأسئلة المتداولة بين الأشخاص المهتمين بحياة مشاهير كرة القدم بشكل كبير، حيث إن نايف هزازي واحد من أعلام كرة القدم في السعودية، وفيما يأتي نتعرف على زوجة نايف هزازي وجنسيتها وعملها، كما نتعرف على حسابات التواصل الاجتماعي لكليهما من أجل متابعتهما.

من هي زوجة نايف هزازي

هي الإعلامية السعودية رقية الخياط، وهي واحدة من أشهر المذيعات السعوديات، حيث بدأت عملها في الإذاعة السعودية عندما كانت في سن الواحد والعشرين، ثم عملت في برنامج مذيع العرب وطلبها بعدها الكثير من القنوات الفضائية التلفزيونية بعد النجاح الباهر الذي حققته رقية، تزوجت من نايف هزازي عام 2016 في جدة، ولكن حفل الزفاف اقتصر على النساء فقط منعًا للاختلاط.

جنسية رقية خياط زوجة نايف هزازي

رقية الخياط تزوجت لاعب كرة القدم الشهير هزازي بعد نجاحها الكبير في برنامج مذيع العرب عام 2015، وبعد تحقيقها شهرة واسعة في البرنامج والذي أشرف عليه الإعلامي الشهير طوني خلفية والفنانة نيكول سابا وليلى علوي، ويذكر أن رقية خياط هي سعودية الجنسية وواجهت العديد من الصعوبات لتحقق شهرتها الحالية، فكانت ذات شخصية وحضور واسع منذ بداية مشاركتها في الإذاعة السعودية. [1]

تويتر رقية خياط

تشارك الإعلامية السعودية الشابة رقية خياط العديد من مقاطع الفيديو والتغريدات المميزة على حسابها الرسمي بموقع التويتر، كما تشارك لقطات من برنامجها “mbc في اسبوع” على مجموعة قنوات ام بي سي، ويمكن متابعة رقية خياط على تويتر مباشرة “من هنا“.

شاهد ايضًا: كم عدد متابعين نايف حمدان

نايف هزازي انستقرام

لاعب الاتحاد السابقة نايف هزازي نشط على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خاصة الانستقرام، حيث يشارك لقطات من المباريات التي يشارك بها، كما يشارك مع متابعيه بعض اللقطاب من حياته الخاصة ولحظات استلامه للجوائز التي تثبت مهاراتها العالية، ويمكن متابعة هزازي على انستقرام مباشرة “من هنا“.[1]

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على زوجة نايف هزازي وهي رقية الخياط، كما تعرفنا على بعض التفاصيل الخاصة بزواجهما وحسابات التواصل الاجتماعي للزوجين من أجل متابعتهما.

المراجع

  1. ^ instagram.com , نايف هزازي , 22/1/2021
177 مشاهدة