من هي قمر مفقودة الخرج

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 25 يناير 2021 , 23:01 - آخر تحديث : 25 يناير 2021 , 23:01
من هي قمر مفقودة الخرج

من هي قمر مفقودة الخرج من الأسئلة التي ظهرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بداخل المملكة العربية السعودية؛ عقب انتشار أخبار عن تعرض الفتاة قمر إلى القتل من قبل أحد المجهولين، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل القصة.

من هي قمر مفقودة الخرج

انتشر في الفترة الأخيرة هشتاق بمسمى”#المغدوره_قمر_نطالب_بالقصاص” والتي تعرضت إلى القتل لسبب غير معلوم حتى وقتنا الحالي،  ونشرت شقيقة الفتاة قمر مفقودة الخرج، مقطع فيديو لوالدتها أثناء صراخها عقب العثور على جثتها، وعلقت بقولها “إن لله وإنا إليه راجعون، أختي مقتولة، وتحصلنا على جثتها مدفونة منذ 5 أيام.. المجرمين أحمد وناصر”.

شاهد أيضاً: من هو قاتل الملك فيصل

من هو قاتل قمر مفقودة الخرج

عثرت قوات الأمن السعودية، على جثة الفتاة “قمر”، بعدما تم الإبلاغ عن  تغيبها في الأيام القليلة الماضية، حيث ألقت قوات الشرطة السعودية على الجناة في الواقعة، وهما شقيقي المجني عليها “أحمد وناصر“، كما لم يتم الكشف حتى وقتنا الحالي دوافع الجريمة.

شاهد أيضاً: من هو القاتل الذي لا يحاسبه القانون

كما أعلنت أخت الفتاة المفقودة قمر، أن شقيقتها تعرضت إلى القتل على يد شقيقها لأسباب غير معلومة حتى وقتنا الحالي، حيث تم العثور على الفتاة بعدما تعرضت إلى الذبح وتم دفنها في أحد المناطق القريبة من المنزل، لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي منددة بالجريمة، من أجل القبض على الجناة وتطبيق حد الله فيهم.

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقال من هي قمـر مفقـودة الخرج، والذي استعرضنا من خلاله كافة التفاصيل المتوفرة حتى وقتنا الحالي، حول مفقودة الخرج والتي تم العثور عليها في الفترة الماضية.

660 مشاهدة