من هي لجين ام رموش ويكيبيديا

من هي لجين ام رموش ويكيبيديا

من هي لجين ام رموش ويكيبيديا التي أثارت إشاعة وفاتها موجه كبيرة من الحزن بين متابعيها ومحبيها حيث قام الكثيرين بالبحث عن حقيقة ما حدث لها والمبادرة للاطمئنان على سلامتها، وإننا في هذا المقال نبين حقيقة هذه الإشاعة كما نستعرض نبذه عن لجين أم رموش التي تحظى بجماهيرية كبيرة والكثير من المتابعين المحبين.

من هي لجين ام رموش ويكيبيديا

لجين أم رموش هي خبيرة ميكياج سعودية الجنسية استطاعت رغم سنها الصغيرة أن تقدم معلومات مهمة للسيدات في عالم الموضه والأزياء والمكياج، مما جعلها أحد أكثر الأطفال شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الأوساط السعودية، حيث أنها تشارك مع جمهورها الكبير ومتابعيها الكثر صورها ومعلوماتها وآراءها باستمرار ويتفاعل معها الجميع بحب.

شاهد أيضًا: من هي مروة راتب ويكيبيديا

نبذه عن لجين ام رموش

اسم لجين ام رموش الحقيقي هو لجين حسن، وتم اطلاق لقب “لجين أم رموش” عليها لكثافة رموشها وجمالها، وهي من مواليد عام 2007 ميلادي، فلم يتجاوز سنها 14 عامًا فقط، رغم ذلك استطاعت التأثير على متابعيها وإفادتهم بنصائحها عن المكياج والموضه، وذلك من خلال مقاطع الفيديو القصيرة التي تشاركها معهم، يعود ذلك لقدرتها على ابتكار طرق جديده ومميزة في استخدام مستحضرات التجميل بما يضاهي خبراء تجميل كبار في السن والشهرة.

شاهد أيضًا: من هي أميرة بوراوي ويكيبيديا

حقيقة وفاة لجين ام رموش

بعد أن انتشر خبر وفاتها الكاذب كالنار في الهشيم قررت لجين حسن “أم رموش” أن ترد بشكل قاطع على هذه الإشاعة عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر، وصارحت جمهورها بتكذيب هذا الخبر، لكن وعلى الرغم من هذا فإن الإشاعة لم تتوقف ولا زالت الكثير من الحسابات المزيفة تتداوله على أنه حقيقه وأن حسابها في تويتر قد تم إغلاقه تمامًا.

حساب لجين ام رموش

تمتلك الفتاة المبدعة “لجين أم رموش” العديد من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما يجعلها أقرب لجمهورها وأكثر قدرة على التفاعل معهم من خلال مقاطع الفيديو القصيرة التي تشاركها باستمرار، فهي تمتلك حسابات على كل من انستقرام وتويتر وتيك توك وسناب شات، وتتفاعل بهم جميعًا مع متابعيها.

شاهد أيضًا: من هي الفنانة نيفين مندور ويكيبيديا

اغلاق حساب لجين ام رموش

كادت السلطات السعودية أن تغلق حسابات الطفلة لجين أم رموش نهائيًا بعدما اشتبهت بأنها يتم استغلالها للترويج لإعلانات مسيئة من قبل والديها ويأت ذلك ضمن حرص السلطات الأمنية على عدم استغلال الأطفال في إعلانات مسيئة، ولكن السلطات المختصة اكتفت بأخذ تعهد من والديها واستمرت لجين بنشر مقاطعها الجميلة مع متابعيها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هي لجين ام رموش ويكيبيديا حيث أوردنا العديد من التفاصيل حول لجين أم رموش كما بينا حقيقة خبر وفاتها التي اضطرت لنفيها بنفسها.

43 مشاهدة