من هي مقدمة برنامج بوليفارد المواهب

كتابة بشار ديوب -
من هي مقدمة برنامج بوليفارد المواهب

مقدمة برنامج بوليفارد المواهب ، التي تصدرت البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تقيمها البرنامج الشهير بوليفارد المواهب الذي يعرض على قنوات mbc. سنتعرف خلال مقالنا على مُقدمة برنامج بوليفارد المواهب وأسماء المشتركين في البرنامج إضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى.

برنامج بوليفارد المواهب

برنامج بوليفارد المواهب هو أحد البرامج التي تعرض على شبكة قنوات mbc، حيث يتنافس فيه مجموعة من المغنيين الشباب الهواة في عدة جولات من أجل الوصول للنجومية في العالم العربي. كما يتزامن عرض البرنامج مع انطلاق موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر استمرار البرنامج حتى نهاية موسم الرياض. تدور فكرة البرنامج حول 8 مشتركين يخوضون كواليس صناعة الفنان عبر التعامل مع الشعراء والملحنين المشهورين في الوطن العربي، من أجل تقديم أغنية خاصة بكل مشترك في نهاية كل جولة. تتألف لجنة التحكيم من أشهر مديري الأعمال وهم حمدي بدر وحسن طالب، يعتمد التصويت على الفوز من خلال نسبة المتابعة والتفاعل على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

مقدمة برنامج بوليفارد المواهب

تقدم برنامج بوليفارد المواهب الإعلامية السعودية أجواء الجودي، التي كانت بدايات ظهورها من خلال قناة العربية كمراسلة للقناة. كما استطاعت احتلال المرتبة الأولى في البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تقديمها برنامج بوليفارد المواهب، والتي تميزت عبره بإطلالتها المميزة. كذلك يميز الإعلامية أجواء شعرها الكيرلي الذي يزيد من جاذبيتها. يذكر أن برنامج بوليفارد المواهب يعرض على قنوات العراق mbc، mbc1، mbc4 وشاهد vip.

كم عمر أجواء الجودي مقدمة بوليفارد المواهب

يبلغ عمر الإعلامية أجواء الجودي 28 عامًا، حيث نالت شهرة كبيرة بعد تقديمها برنامج بوليفارد المواهب، فقد استطاعت احتلال مكانة عالية في قلوب الجماهير عبر ابتسامتها الرائعة وشعرها الكيرلي الجذاب، إضافة إلى شخصيتها المتميزة. حيث تقدم أجواء الجودي برنامج بوليفارد المواهب الذي يذاع عبر قنوات mbc في جو من اللطافة والتميز.

أسماء المشتركين في برنامج بوليفارد المواهب

بدأت الحلقة الأولى من برنامج بوليفارد المواهب في بداية شهر نوفمبر مع 12 مشتركًا من كافة أنحاء العالم العربي. وتبعًا لقوانين البرنامج يتأهل 8 مشتركين فقط للمرحلة الأولى، وفيما يلي أسماء المشتركين في البرنامج:

  • جوري قطان.
  • عزيز مامي.
  • سالم الحمد.
  • ياسر شمال.
  • بيسان إسماعيل.
  • فادي فتال.
  • نادين لمنور.
  • بدر حكيم.
  • هيثم رافي.
  • زينب حسن.

الحسابات الرسمية أجواء الجودي مقدمة بوليفارد المواهب

يمكن متابعة المذيعة أجواء الجودي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على الروابط التالية:

  • إنستجرام: يمكن متابعة أجواء الجودي عبر انستجرام “من هنا“.
  • تويتر: لمتابعة أجواء الجودي عبر تويتر “من هنا“.

الحساب الرسمي برنامج بوليفارد المواهب

استطاع برنامج بوليفارد المواهب جذب أنظار الجماهير في كافة الدول العربية، كما يمكن متابعة المشتركين في البرنامج من خلال حساباتهم الرسمية عبر انستجرام، كذلك تفاعل الجمهور مع حساب بوليفارد المواهب عبر الانستجرام كما ارتفع عدد المتابعين بشكل كبير، حيث يمكن متابعة حساب البرنامج عبر انستجرام “من هنا“.

في الختام نكون تعرفنا خلال مقالنا على مقدمة برنامج بوليفارد المواهب ، حيث تحدثنا على برنامج بوليفارد المواهب، كما ذكرنا مُقدمة برنامج بوليفارد المواهب، كذلك استعرضنا أسماء المشتركين في البرنامج.

151 مشاهدة