من هي يارا محمد ويكبيديا

كتابة بشرى ديوب -
من هي يارا محمد ويكبيديا

من هي يارا محمد ويكبيديا ؟ عنوان البحث الذي تصدر قائمة التريند خلال الساعات السابقة، وذلك بعد إعلان خبر إلقاء القبض على الفنانة يارا محمد خلال الساعات الأولى من عام 2022، ومن خلال هذا المقال سنقدم بعض المعلومات عن الفنانة يارا محمد وسيرتها الذاتية.

من هي يارا محمد ويكبيديا

يارا محمد هي فنانةٌ مصريةُ، تعمل كمطربةٍ شعبيةٍ، اكتسبت شهرةً واسعةً من خلال أدائها للأغاني الشعبية في المناسبات والأعراس، في جميع محافظات مصر، وعلى رأسها محافظة المنصورة المصرية، كما أطلقت الفنانة يارا محمد منذ بداية مشوارها الفني العديد من الأغاني التي لاقت رواجًا كبيراً بين محبي هذا النوع من الأغاني.

المطربة المصرية يارا محمد هي من مواليد محافظة الغربية مركز طنطا، عام 1995م، يعمل والدها كمديرٍ لإحدى المدارس التابعة للتربية والتعليم، في حين تعمل والدتها كموجهٍ أولٍ في التربية والتعليم، وقد دخلت إلى مجال الفن عندما كانت في عمر التاسعة، تزوجت من عازف الأورغ محمد عبدالسلام، وانفصلت عنه مؤخراً، لديها طفلين ولد، اسمه رحيم، وبنت.

شاهد أيضًا: من هو محمد عويس ويكيبيديا مسلسل الاختيار2

من هي يارا محمد السيرة الذاتية

الفنانة يَارا محمّد مطربة الأغاني الشعبية المصرية سنبين سيرتها الذاتية فيما يلي:

  • الاسم الكامل: يَارا محمّد.
  • تاريخ الولادة: 1995م.
  • مكان الولادة: محافظة الغربية مركز طنطا، جمهورية مصر.
  • العمر: 27 عام.
  • عدد الأخوة: لديها أخت واحدة.
  • الحالة الاجتماعية: كانت متزوجة وانفصلت عن زوجها.
  • اسم الزوج السابق: محمد عبدالسلام، ويعمل كعازف أورغ.
  • عدد الأولاد: اثنان، ولد (اسمه رحيم) وبنت.
  • العمل: مطربة أغاني شعبية، مشهورة في محافظات مصر، من خلال غنائها في المناسبات والأفراح.

من هو زوج يارا محمد

تزوجت الفنانة المصرية يَارا محمّد من عازف الأورغ المشهور محمد عبد السلام، وتم الإعلان عن خبر خطبتهما في عام 2009م، وقد كان شريكًا لها منذ بداية مشوارها الفني من خلال مشاركته إياها في العديد من الأغاني والفيديو كليب، وأشهر الفيديوهات هو فيديو كليب “الفلوس”، ولدى الفنانة يارا محمد ولد وبنت، وهي من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها الكثير من المعجبين.

شاهد أيضًا: من هي زوجة محمد رمضان

انفصال يارا محمد عن زوجها محمد عبد السلام

انتشرت العديد من الأخبار في الفترة الأخيرة عن وجود حالةٍ من التوتر تسود علاقة المطربة يَارا محمّد مع زوجها عازف الأورغ محمد عبد السلام، وقد سبق هذه الأخبار قيام الفنانة يَارا محمّد بالتعاون الفني مع عازفين آخرين، وتوقفها عن التعاون مع زوجها في أغانيها، لتؤكد في النهاية المصادر الإعلامية أن الفنانة يَارا محمّد قد رفعت دعوى خلع ضد زوجها، وقد كسبت الدعوى في نهاية المطاف، ليتم الإعلان بعدها عن خبر انفصال الفنانة المصرية يَارا محمّد عن زوجها عازف الأورغ المشهور محمد عبد السلام.

شاهد أيضًا: من هو محمد يوسف ناغي ويكيبيديا

 تفاصيل القبض على المطربة يارا محمد

انتشر خلال الساعات الأولى من عام 2022م خبر إلقاء القبض على الفنانة يَارا محمّد، وذلك بتهمة إقامة حفلٍ من دون الحصول على التصريحات والتراخيص المطلوبة لذلك، وقد تم إلقاء القبض عليها على خلفية تلقي الأجهزة الأمنية المصرية شكوى من سكان أحد العقارات، تفيد بتسبب حفل الفنانة يارا محمد بالإزعاج للسكان، وعند توجه السلطات الأمنية إلى الكافيه الذي يستضيف الحفل، تبين أن الحفل لا يحمل التراخيص النظامية، مما أدى إلى إلقاء القبض على المطربة يَارا محمّد ومجموعةٍ من فريق عملها، ومن ضمنهم مدير أعمالها، وعند إجراء التحقيق معها، أنكرت الفنانة يَارا جميع التهم الموجهة ضدها، مؤكدةً أنها ليست المسؤولة عن موضوع استصدار التراخيص الضرورية للحفلات، وإنما هي مسؤولية موقع الحفل المستضيف، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المسؤولين، كما تم إخلاء سبيل المطربة يَارا محمّد والمتهمين معها، بكفالة مكان إقامتهم.

وهنا يختتم المقال سطوره بعد أن أوضح من هي يارا محمد ويكبيديا ، وهي مطربةٌ مصريةٌ شاع خبر إلقاء القبض عليها، وقدم المقال تفاصيل حياتها وسيرتها الذاتية، كما ذكر المقال معلوماتٍ عن زواجها وانفصالها، وأسباب إلقاء القبض عليها.

48 مشاهدة