مواعيد دوام انجاز برمضان 1442

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 19 أبريل 2021 , 09:04
مواعيد دوام انجاز برمضان 1442

ما هي مواعيد دوام انجاز برمضان 1442 ؟ من الأسئلة التي يزداد تساؤلها مع حلول شهر رمضان المعظم، حيث تتغير مواعيد عمل أغلب القطاعات في المملكة العربية السعودية والدول العربية خاصة دوام البنوك ومراكز تحويل الأموال، وذلك بهدف الاستفادة من الخدمات المتاحة في أوقات العمل الرسمية، حيث يقدم إنجاز العديد من الخدمات المصرفية لعملائه في المملكة والتي تعمل على تسهيل عمليات السحب والإيداع، وفيما يأتي نتعرف على مواعيد دوام إنجاز في رمضان والعيد، وطرق التواصل مع إنجاز.

بنك انجاز السعودية

إن شركة إنجاز هي واحدة من أشهر الشركات الرائدة في مجال تحويل الأموال في المملكة العربية السعودية، حيث تعد ذراع التحويلات المالية لبنك البلاد السعودي، فيمكن من خلاله تقديم خدمات تحويل الأموال محليًا ودوليًا، وذلك نظرًا لاحتلالها مكانة استثنائية بين شركات الأموال في السوق السعودي، وكونها الشريك المفضل في خدمات تحويل الأموال في المملكة، وتسعى دومًا شركة إنجاز إلى التميز في تقديم خدماتها والارتقاء إلى مستوى أعلى من الجودة المقدمة لعملائها من أجل الحفاظ على الأهداف المنشودة للشركة خلال فترة زمنية قصيرة، ولإنجاز أكثر من 178 مركز تحويل في المملكة. [1]

شاهد أيضًا: اوقات (مواعيد) دوام بنك الراجحي في رمضان 1442

مواعيد دوام انجاز برمضان 1442

إن مواعيد عمل شركة إنجاز في شهر رمضان تنقسم إلى مواعيد صباحية ومواعيد مسائية، وجاءت المواعيد كالتالي: [1]

  • مواعيد العمل من السبت إلى الخميس:
    • الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحًا حتى الخامسة مساءً.
    • الفترة المسائية من الساعة التاسعة مساءً حتى 12 بعد منتصف الليل.
  • مواعيد عمل إنجاز في رمضان يوم الجمعة:
    • الفترة الصباحية: من الساعة 1:30 ظهرًا حتى 5:00 مساءً، كما يوجد بعض الفروع تبدأ العمل من الساعة الثانية أو الثالثة عصرًا.
    • الفترة المسائية من الساعة 9:00  مساءً إلى الساعة 12:00 صباحًا.

مواعيد العمل الرسمية بنك إنجاز

إن مواعيد العمل الرسمية لإنجاز في المملكة العربية السعودية تبدأ من يوم السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً، كما يوجد بعض الفروع التي تعمل يوم الجمعة في موعيد العمل نفسها، ويمكن التعرف على مواعيد العمل في إنجاز من خلال الروابط التالية:

  • مواعيد العمل في إنجاز من السبت إلى الخميس “من هنا“.
  • مواعيد العمل في إنجاز يوم الجمعة “من هنا“.

مواعيد عمل انجاز في العيد

إن مواعيد عمل إنجاز في العيد يتم تحديدها قبل قدوم العيد بفترة كافية على الموقع الإلكترونية لإنجاز على الانترنت، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن مواعيد العمل لإنجاز في العيد. [1]

شاهد أيضًا: اوقات (مواعيد) دوام بنك البلاد في رمضان 1442

طرق التواصل مع بنك انجاز

يستطيع عملاء بنك إنجاز التواصل من خلال قنوات التواصل المتاحة من أجل استقبال استفسارات العملاء، وجاءت طرق التواصل كالتالي:

  • رقم الاتصال المباشر: 920011541.
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • صندوق بريد: 140.
  • الموقع الإلكتروني لإنجاز “من هنا“.

شاهد أيضًا: مواعيد دوام المحاكم في السعودية في رمضان 1442/2021

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على مواعيد دوام انجاز برمضان 1442 في الفترة الصباحية والمسائية، كما تعرفنا على مواعيد إنجاز في العيد وطرق التواصل المختلفة مع بنك إنجاز لاستقبال استفسارات العملاء من جميع أنحاء المملكة.

المراجع

  1. ^ enjaz.bankalbilad.com , انجاز , 19/4/2021
1089 مشاهدة