مواعيد رحلات كروز السعودية

مواعيد رحلات كروز السعودية

مواعيد رحلات كروز السعودية 2021، حيث هناك الكثير من البحث على المواعيد الخاصة برحلات كروز السعودية، والتي أصبحت محط اهتمام كثير من المواطنين في المملكة الذين يريدون قضاء أوقاتهم في الرحلات البحرية المميزة، لهذا هناك الكثير من البحث على مواعيد رحلات كروز السعودية التي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال، كما سوف نقدم معلومات عن رحلاتها.

كروز السعودية 2021

تعتبر كروز السعودية أو وكالات السفر لجميع خدمات السياحة والسفر من حجوزات طيران وفنادق وشقق فندقية، وفلل، وتأجير سيارات أو قطارات، وتوفر خدمات الحجز للمصحات العلاجية أو مدارس اللغة الإنجليزية، وتأمين السفر، وخدمات التأشيرة، والرخص الدولية، والكثير من الخدمات المقدمة للأفراد والشركات في المملكة العربية السعودية.

كما تنفرد الوكالة بقسم يخص كبار الشخصيات وأغضاء العائلة الملكية على مدار الساعة وجميع أيام الأسبوع، حيث تقوم بمتابعة وتنفيذ حجوزات النخبة من العملاء عبر طائرات خاصة أو يخوت فاخرة، أو تأجير جزر، او حراسات شخصية، وغيرها من الخدمات التي تحتاج إلى طابع خاصة بالنخبة .

وتتعدد مهام كروز السعودية وفق الزمان والمكان، و الإطار العام الحاكم للأداء في جميع المهام في كل وقت ومكان، أن تعهد الحفاظ على الحقوق الخمسة التالية عند اتخاذ أي قرارات أو اسداء أي خدمات (كحقوق العميل والموظفين والموارد والشركة والدولة)، كما لديها العديد من الأهداف من أهمها مايلي:[1]

  • استغلال الثورة التكنولوجية المعلوماتية التي تلبي جميع أنواع ورغبات المسافرين.
  • تدريب وتأهيل العانصر البشرية وفق مستوى طموحات ورضى العملاء التام.
  • الدخول في شراكات استراتيجية مع كيانات كبيرة يمكن للعملاء من خلالها الإستمتاع بخدماتهم.

شاهد أيضاً: الكورنيش الجديد الواجهة البحرية .. معلومات عن كورنيش جدة الجديد

مواعيد رحلات كروز السعودية

تقدم كروز السعودية العديد من الرحلات الفاخرة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والزائرين الذين يريدون قضاء أجمل الأوقات في رحلات بحرية متميزة على البحر الأحمر، حيث وفرت هذه المرة العديد من الرحلات وبينت أوقاتها، لكي تتيح لمن يريد المشاركة في هذه الرحلات القيام بالحجز بأسرع وقت، وقد جاءت مواقيت رحلات كروز السعودية كالآتي:

3 ليالي في البحر الأحمر

اليوم الوجهة الوصول المغادرة
1 جدة 23:00
2 الإبحار في البحر الأحمر.
3 الإبحار في البحر الإحمر.
4 جدة 07:00

4 ليالي مع زيارة لمصر سفاجا الأقصر

الوجهة الوصول المغادرة
جدة 0 23:00
الإبجار في البحر الأحمر 0 0
الوصول إلى سفاجا الأقصر مصر 06:00
المغادرة سفاجة الاقصر مصر 0 02:00
جدة 07:00

4 ليالي مع زيارة الأردن العقبة و البتراء

الوجهة الوصول المغادرة
جدة 00:00 23:00
الابحار في البحر الأحمر 0 0
العقبة/ البتراء الأردن 07:00 0
العقبة/ البتراء الأردن 00:00 03:00
جدة 14:00 0

شاهد أيضاً: حجز طيران فلاي إن وافضل شركات الطيران المتعاونة

أسعار رحلات كروز السعودية

تختلف أسعار رحلات كروز بشكل بسيط من مكان لآخر، ولكنها ضمن حدود سعر معين وضعته وكالة السفر، وهو الأمر الذي يهم الكثير من المواطنين والسياح في المملكة العربية السعودية، وذلك لأن مثل هذه الرحلات يجب الأخذ بالحسبان أسعارها، كما اعلنت كروز السعودية عن أسعار مخفضة للشخص الواحد في رحلاتها، والتي تبدأ من 2150 ريال سعودي للشخص الواحد شاملة جميع الوجبات والفعاليات حسب الشروط، حيث تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات في سفينة ام إس سي بيليسميا، ويوجد بها خمسة مطاعم رئيسية راقية يمكن اختيار أي منها، ويوجد العديد من الفعاليات المميزة والنادرة والجولات السياحية الشيقة.

شاهد أيضاً: اين يقع مشروع البحر الأحمر

أهم مطاعم رحلات كروز جدة

يحتوي كروز جدة في السعودية على العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم أفضل الوجبات الشهية واللذيذة لجميع المسافرين على سفن كروز الفاخرة، والتي يمكن للمسافرين على الكروز اختيار أياً منها وتناول الطعام فيه، وقد جاءت مطاعم رحلات كروز جدة كالآتي:

  • مطعم ذا جريل: الذي يقوم بتحضير الأطباق اللذيذة مباشرة على طاولة الطعام من خلال تقنية الطهي على الحجارة، وعلى طاولة الطعام، وهي تقنية متاحة مساءاً للإستمتاع بوجبات المشاوي الفاخرة والسلطات اللذيذة والبرجر الشهي.
  • مطعم سيشن: المطعم الذي يتخصص بالمذاق الأسيوي حيث يقدم أطباقاً تنوعة من اليابان والصين وتايلاندا وفيتنام والهند، من لحوم البقر الكوبي إلى اللوبستر العنكبوتي، عبر مكونات طازجة وأصلية، ويتم الحجز المسبق للضيف الواحد بسعر 40 دولار أمريكي.
  • مطعم سلفر نوت: الذي يعتبر من المطاعم المميزة والفاخرة التي تقدم مأكولات عالمية مع استضافتها لأجواء الترفيه المذهلة التي تحلو مع موسيقى الجاز والبلوز.
  • مطعم لا تيرازا: يعتبر من المطاعم الفاخرة التي تقدم أفضل الأطباق الإيطالية عبر قائمة طعام حسب الطلب، ويقوموا بإعداد تشكيلة من الأطباق السعودية التقليدية التراثية ويمكن تناولها داخلياً أو في الهواء الطلق.
  • مطعم لادام: الذي يقدم قائمة طعام مصممة ببراعة من طهاة محترفين، فهو شبيه بالمطبخ الفرنسي ويقدم أثاث عصري وراقي .
  • مطعم إندوتشاين: يقدم المطعم تشكيلة من الأطباق السعودية التقليدية التي تم تحضيرها من مكونات محلية طازجة مع اضافة نكهات مميزة من التوابل مجسدة للطبخ السعودي، للخروج باطباق لذيذة المذاق وفاخرة، في مطعم عصري مشاد به دائماً.
  • مطعم أتلانتايد: من المطاعم المميزة التي تقدم الأطباق السعودية التقليدية للإستمتاع بمذاقات أصيلة، وتوابل محلية كلاسيكية لذيذة، ويقدم السلطعون الملكي وسمك النهاش الأحمر وغيرها من شرائح اللحم.
  • مطعم سباكانابولي: المطعم الذي يجسد التراث الإيطالي، حيث يحتوي على مطاعم البيتزا، ويقدم البيتزا بمكوناته الطازجة والعجينة الأصيلة للشعور بمذاق البيتزا الإيطالية.

شاهد أيضاً: افضل موقع حجوزات السفر ومميزاتها

رقم مركز حجوزات الرحلات البحرية كروز جدة

يقدم كروز جدة رقماً خاصة بالحجوزات والإستفسارات المختلفة بخصوص الرحلات البحرية التي يقدمها كروز جدة لجميع المواطنين والسياح في المملكة العربية السعودية، وذلك للإستفسار والتعرف على مواعيد الرحلات وأسعارها، أو القيام بحجز الرحلات البحرية وذلك من خلال الرقم المباشر التالي “920020027“.

شاهد أيضاً: افضل الاماكن في الخبر

رابط موقع كروز جدة 2021

يمكن الإطلاع على تفاصيل الرحلات التي توفرها كروز السعودية للمواطنين والسياح في المملكة، والتي تعتبر من الرحلات التي يتم تجديدها من وقت لآخر، بهدف ابقاء السياحة مستمرة في المملكة العربية السعودية، كما يسهل القيام بحجز الرحلات من خلال الموقع الرسمي لكروز جدة السعودية، ويتم الحجز أو الإطلاع على الرحلات عبر الرابط المباشر “من هنا“.

شاهد أيضاً: أفضل الأماكن في ينبع وأفضل الفنادق والمنتجعات

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بمواعيد رحلات كروز السعودية، كما بينا لكم ما هي أسعار رحلات كروز السعودية، وأهم مطاعم رحلات كروز جدة، وقدمنا رقم مركز حجوزات الرحلات البحرية كروز جدة لمن يريد الحجز، ورابط موقع كروز جدة 2021.

المراجع

  1. ^ firstta.com , كروز السعودية , 3/8/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *