موعد التسجيل في مسابقة الفحل المنتج

كتابة نور الهدى -
موعد التسجيل في مسابقة الفحل المنتج

موعد التسجيل في مسابقة الفحل المنتج يهتم بها العديد من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية، حيث تقام داخل المملكة مجموعة من المسابقات المتنوعة تحت إشراف نادي الإبل السعودي والتي من بينها مسابقة الفحل المنتج، ويستطيع مالكو الفحول التسجيل إلكترونيًا في المسابقة عند الإعلان عنها، وفيما يأتي نتعرف على رابط وشروط التسجيل في المسابقة بالتفصيل.

مسابقة الفحل المنتج

هي مسابقة تنظمها المملكة العربية السعودية من أجل اختيار أفضل فحل منتج، وذلك وفقًا لمعايير محددة يتم على أساسها الاختيار بين الفحول المتقدمة للمشاركة في المسابقة، وتكون المسابقة تحت إشراف نادي الإبل السعودي، ويتم الإعلان عن موعد المسابقة من خلال الصفحة الرسمية للنادي على تويتر وفتح باب التسجيل لفترة تصل إلى 10 أيام، كما أعلن النادي عن الشروط التي يجب مراعاتها بالنسبة للمالكين والراعين. [1]

شاهد أيضًا: متى نادي الابل 1443

موعد التسجيل في مسابقة الفحل المنتج

أعلن نادي الإبل في المملكة العربية السعودية عن فتح باب التسجيل في المسابقة على الحساب الرسمي للنادي على تويتر، حيث سيبدأ التسجيل من يوم 13 أكتوبر 2021 حتى يوم الجمعة 22 اكتوبر 2021، ومن المقرر أن يفتح الموقع المخصص للتسجيل عند حلول الموعد حتى نهاية مدة التسجيل الرسمي، ويجب على كافة المشاركين الالتزام بالتسجيل عن طريق الموقع.

شروط التسجيل في مسابقة الفحل المنتج

حدد نادي الإبل السعودي مجموعة من الشروط المتعلقة بمسابقة الفحل المنتج التي ستكون خلال مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، وجاءت تلك الشروط كالتالي:

  • سداد رسم سداد الفحل وإنتاجه والتي تبلغ 15 ألف ريال سعودي وخمس عشرة إنتاجه في موقع واحد.
  • يجب إدخال كافة البيانات المطلوبة على الموقع الإلكتروني وفي حالة تسجيل بيانات خاطئة سيتم إلغاء مشاركته في المهرجان ولن يستطيع استرجاع رسوم التسجيل.
  • الفحل الذي لم يسبق له المشاركة ولم يحدد لونه ستزوره اللجان المختصة من أجل تسجيل المعلومات.
  • وجود شرائح إلكترونية من وزارة البيئة والمياه والزراعة معتمدة على الفحل وإنتاجه.
  • المشاركة في شوط الفحل وإنتاجه.

رابط التسجيل في مسابقة الفحل المنتج

يمكن المشاركة في مسابقة الفحل المنتج إلكترونيًا من خلال الموقع المخصص للمسابقة مباشرة “من هنا“، حيث سيتاح التسجيل في الموقع مباشرة مع حلول موعد التسجيل الخاص بالمسابقة يوم 13 اكتوبر 2021، وسيتم إغلاق التسجيل يوم 22 اكتوبر.

شاهد أيضًا: من المشرف العام على نادي الإبل

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على موعد التسجيل في مسابقة الفحل المنتج بالتفصيل، كما تعرفنا على شروط ورابط التسجيل المباشر في المسابقة حسب ما أعلن عنه نادي الإبل في السعودية على حسابه الرسمي على موقع التويتر منذ أيام.

المراجع

  1. ^ twitter.com , الفحل المنتج , 11/10/2021
34 مشاهدة