موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل The Crown

موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل The Crown

موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل The Crown، حيث يعتبر مسلسل The Crown واحد من أفضل المسلسلات التي تم عرضها على منصة نتفليكس العالمية والذي حقق شهرة كبيرة بفضل أجزائه الأربعة التي تم عرضها في السنوات السابقة، كما يشارك بالمسلسل مجموعة مميزة من نخبة نجوم التمثيل، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على موعد َعرض الموسم الخامس من مسلسل The Crown.

مسلسل The Crown

ينتظر ملايين المتابعين حول العالم عرض حلقات الموسم الخامس من مسلسل The Crown، والذي يعتبر واحد من أهم المسلسلات في الوقت الحالي، حيث تدور أحداث المسلسل بشكل رئيسي حول أهم المجريات والأحداث التي جرت فترة التسعينيات مع الأسرة الحاكمة، وخصوصًا عند انفصال الأمير أندرو عن زوجته والابنة الوحيدة للملكة إليزابيث عن زوجها، إضافة لانفصال الأمير تشارلز عن زوجته وتعرض القلعة لحريق. ومن الجدير بالذكر بأن شعبية المسلسل ارتفعت بشكل كبير بعد وفاة الملكة إليزابيث.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل حب منطق انتقام

موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل The Crown

أعلنت منصة نتفليكس العالمية عن المَوعد الرسمي لعَرض المَوسم الخَامس من المسلسل الشهير موعد عرض الَموسم الخامس من ُمسلسل The Crown، وذلك ضمن فعاليات مهرجان Tudam على الإنترنت يوم أمس السبت الواقع في الرابع والعشرين من شهر سبتمبر للعام الميلادي الحالي 2022 م، على أن الَعرض الأول سيكون يوم التاسع من شهر نوفمبر للعام الحالي 2022 م، كما زاد الاهتمام بهذا المسلسل بشكل كبير بعد وفاة الملكة إليزابيث، وذلك لأن الُمسلسل سيتمحور حول العائلة الحاكمة في المملكة المتحدة. ومن الجدير بالذكر بأن هذا الموسم سيشهد تواجد الممثل الفلسطيني سليم ضو والذي سيؤدي شخصية الملياردير محمد الفايد.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل حول الحب وقصة المسلسل

ابطال مسلسل The Crown الموسم الخامس

سيشارك بالموسم الخامس من مسلسل The Crown نخبة من نجوم العالم، وهم على الشكل التالي:

  • الفنانة إيميلدا ستونتون بدور الملكة إليزابيث.
  • الفنان جوناثان برايس بدور الأمير فيليب.
  • الفنان دومينيك ويست بدور الأمير تشارلز.
  • الفنانة ليزلي مانفيل بدور الأميرة مارجريت.
  • الفنانة أوليفيا ويليامز بشخصية كاميلا باركر.
  • الفنان جوني لي ميللر بدور رئيس الوزراء السابق جون ميجور.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل The Crown، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن الموعد الرسمي الذي أعلنته منصة نتفليكس العامية لعرض مسلسل The Crown، بالإضافة لعرض أسماء أهم النجوم المشاركين في العمل الفني.

المراجع

  1. ^ ctvnews.ca , 'The Crown' back in November for season 5 with new queen , 25/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *