موعد عرض مسلسل الوصية الغائبة وفريق العمل المشارك في المسلسل

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 11 أبريل 2021 , 21:04 - آخر تحديث : 11 أبريل 2021 , 20:04
موعد عرض مسلسل الوصية الغائبة وفريق العمل المشارك في المسلسل

متى موعد عرض مسلسل الوصية الغائبة ؟ من الأسئلة التي يطرحها عشاق الدراما الكويتية في الوطن العربي، حيث يعد مسلسل الوصية الغائبة أحد المسلسلات الكويتية التي ستشارك في السباق الرمضان 2021، وفيما يأتي نتعرف على موعد عرض المسلسل على شاشات التلفزيون وقصة المسلسل والقضية التي تناقشها، وفريق العمل المشارك في أحداث المسلسل.

موعد عرض مسلسل الوصية الغائبة

دخل مسلسل الوصية الغائبة في السباق الرمضاني لعام 2021م، ولكن حتي الأن لم تحدد القنوات التي سوف تنقل هذا المسلسل، ولكن سيتم عرضه في يوم الثلاثاء 13 إبريل 2021م و1 رمضان 1442هـ.

شاهد أيضًاطاقم عمل مسلسل وش تبي بس

قصة مسلسل الوصية الغائبة

يعتبر مسلسل الوصية الغائبة من المسلسلات الدارمية، حيث وتدور أحداث المسلسل حول فترة الخمسينات إلي منتصف السبعينات من القرن الماضى، وأحداث وشخصيات المسلسل شخصيات حقيقية، وتم هذه الأحداث في دولة الكويت، ويعرض من خلال المشاهد القيم المبادئ التي كانت تتوجد في الزمن الجميل والعلاقات الطيبة، وتم تأليف هذا العمل من خلال مشاري حمود العميري، وتم الإخراج من خلال المخرج حسين أبل وكان المخرج المنفذ لهذا العمل هو المخرج رامي مختار. [1]

أبطال مسلسل الوصية الغائبة

قد شارك عدد من الفنانين الكويتين، كالفنان جاسم النبهان والفنانة زهرة عرفات، والفنان عبدالرحمن العقل والفنان مشاري البلام، والفنان عبد الإمام عبد الله والفنانة عبير أحمد، والفنان محمد الصيرفي والفنان إسماعيل الراشد، والفنان محمد العلوي والفنان عبدالله الخضر، والفنان عبدالله الفريح والفنانة زينب كرم، والفنان عبدالله هيثم والفنانة غدير زايد، والفنانة فاطمة الدمخي والفنانة خلود محمد. [1]

شاهد أيضًاقصة مسلسل الأبواب الستة كاملة رمضان 2021 وأبطال المسلسل

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على موعد عرض مسلسل الوصية الغائبة الذي يعد من أشهر المسلسلات الكويتية التي ستعرض في رمضان 2021، وأبطال المسلسل المشاركين في هذا العمل، وأحداث القصة التي تدور خلال 30 حلقة.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , مسلسل الوصية الغائبة , 11/4/2021
771 مشاهدة