موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه 2022

كتابة خضر ديوب -
موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه 2022

موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه حيث يستضيف ملعب “الأهلي WE السلام” مباراة الأهلي والمقاولون العرب التي تقام لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الرابطة المصرية للعام 2022، ويبحث الأهلي عن حصد أول فوز في البطولة. سنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب، وعلى القنوات الناقلة.

موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه

يلعب نادي الأهلي المصري الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الرابطة المصرية للعام 2022 ميلادي أمام نادي المقاولون العرب، وذلك في يوم الجمعة الموافق لـ 21 يناير كانون الثاني 2022. والجدير بالذكر أن الأهلي تعادل في أول جولتين من البطولة، وكان ذلك مع الجونة التي انتهت بالتعادل السلبي، ومع الإسماعيلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه 2022

ستقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية على استاد الأهلي WE السلام يوم الجمعة الموافق لـ 21 من شهر يناير الحالي 2022، حيث يبحث الأهلي عن أول فوز له في البطولة على حساب نادي المقاولون العرب الذي يلعب بقوامه الأساسي. وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: كم بطولات الاهلي في افريقيا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون؟

يمكن متابعة مباراة الأهلي مع المقاولون العرب في الجولة الثالثة من دوري مجموعات كأس الرابطة المصرية على قنوات ON Time Sports الرياضية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، حيث تبث جميع مباريات كأس الرابطة المصرية للعام 2022 عبر هذه القنوات، كما يمكن متابعة البث المباشر لمجريات المباراة عن طريق الإنترنت عبر منصة شاهد.

التشكيل المتوقع للأهلي ضد المقاولون

من المتوقع أن يلعب الأهلي بخطة 4 – 3 – 3 على النحو الآتي:

  • مصطفى شوبير
  • كريم فؤاد، محمد مغربي، محمد خليفة، محمد أشرف
  • عبد الرحمن أشرف «مانو»، عمار حمدي، محمد محمود
  • زياد طارق، حسام حسن، محمد فخري

التشكيل المتوقع للمقاولون ضد الأهلي

من المتوقع أن يلعب المقاولون بخطة 4 – 3 – 3 على النحو الآتي:

  • حسن شاهين
  • حسن الشامي، أحمد الشيمي، محمد سمير، أحمد الكوهي
  • أحمد مجدي، عماد فتحي، عبد الله ياسين
  • عمر بسام، أحمد داوود، محمد حمدي زكي

مواعيد مباريات الأهلي في بطولة كأس الرابطة

لعب النادي الأهلي الجولة الأولى يوم الخميس الموافق لـ 13 يناير أمام نادي الجونة، ثم لعب الجولة الثانية بمواجهة نادي الإسماعيلي يوم الاثنين الموافق لـ 17 يناير، وسيلعب الجولة الثالثة يوم الجمعة الموافق لـ 21 يناير بمواجهة المقاولون العرب، قبل أن يلعب الجولة الرابعة مع نادي سموحة يوم الخميس الموافق لـ 27 يناير عند تمام الخامسة مساءً، كما يختتم الأهلي مواجهاته يوم الأحد الموافق لـ 30 يناير عندما يواجه البنك الأهلي عند الساعة 2:30.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على موعد مباراه الاهلي في كاس الرابطه المصرية، كما تعرفنا على القنوات الناقلة، وعلى التشكيلة المتوقعة للفريقين.

184 مشاهدة