موعد نزول حلقة هجوم العمالقة

كتابة بشار ديوب -
موعد نزول حلقة هجوم العمالقة

موعد نزول حلقة هجوم العمالقة ، ينتظر محبي الأنمي التاريخي هجوم العمالقة عرض حلقات الجزء الرابع، حيث يبحثون عن موعد نزول الحلقة للمسلسل الشهير الذي حقق العديد من النجاحات العالمية. وسنتعرف خلال مقالنا على موعد نزول هجوم العمالقة وعدد حلقات الموسم الأخير.

سلسلة هجوم العمالقة

يعد أتاك اون تايتن أو هجوم العمالقة باللغة العربية من سلسلة مسلسلات المانغا اليابانية. التي أصدرت لأول مرة في 9 سبتمبر 2009م، حيث جمعت السلسلة 28 مجلدًا في أبريل 2019م. كما أثبتت السلسلة نجاحها في كل من اليابان والولايات المتحدة واكتسبت شعبية كبيرة في الدول الآسيوية كالسعودية وغيرها من الدول. فقد تم طباعة حوالي 90 مليون نسخة تانكوبون في كافة أنحاء العالم (80 مليون في اليابان و 10 ملايين خارج اليابان) مما جعلها من أكثر نسخ المانغا مبيعاً في العالم. تدور أحداث المسلسل الشهير في عالم خيالي حيث يعيش الجنس البشري في أرض محاطة بثلاثة أسوار ضخمة تحمي المنطقة من العمالقة آكلي البشر. لكن يتعرض أحد الأسوار للاختراق والذي يعرف بسور ماريا ما يؤدي إلى سيطرة العمالقة على ثلث أراضي البشر.[1]

شاهد أيضًا: موعد هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني

موعد نزول حلقة هجوم العمالقة

حصد المسلسل الشهير هجوم العمالقة نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه. حيث تعرض الحلقة أسبوعيًا يوم الأحد في تمام الساعة 6.00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. وقد شهد الجزء الرابع حضورًا قويًا حيث ضم 24 حلقة. يذكر أن حلقات الجزء الأول كانت 25 حلقة تم عرضها عام 2013، بينما تم عرض 12 حلقة في الجزء الثاني عام 2017 و22 حلقة في الموسم الثالث خلال شهر يوليو 2021.

موعد نزول هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني

تم تحديد مَوعد نزول مسلسل هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني بتاريخ 9 يناير 2022 بعد الحلقة 16 التي حملت اسم Above and below. كما يستأنف الجزء الثاني من الموسم الرابع بالحلقة 17 التي تحمل اسم الحكم. حيث يمكن لمتابعي المسلسل مشاهدة الجزء الجزء الثاني من الموسم الرابع على منصات Funimation و Crunchyroll و Hulu.

شاهد أيضًا: موعد صدور هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزء الثاني

الموسم الأخير من هجوم العمالقة كم حلقة

إلى الآن لم يتم ذكر عدد حلقات الجزء الثاني من الموسم الرابع والأخير من المسلسل الشهير هجوم العمالقة. لكن من المتوقع أن يضم القسم الأخير حوالي 16 حلقة. حيث تصبح عدد حلقات المسلسل 72 حلقة بدءًا من أول عرض للمسلسل المشوق الذي نال إعجاب الكثير من الجماهير وحقق شهرة كبيرة في أغلب دول العالم.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على موعد نزول حلقة هجوم العمالقة ، حيث تحدثنا عن مسلسل هجوم العمالقة، كما استعرضنا موعد نزول هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني، كذلك ذكرنا عدد حلقات الموسم الأخير من هجوم العمالقة.

المراجع

  1. ^ ar.wikipedia , هجوم العمالقة , 17/01/2022
219 مشاهدة