موقع توكلنا الرسمي للتصاريح .. رابط موقع توكلنا الرسمي للتصاريح

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 26 مايو 2020 , 20:05
موقع توكلنا الرسمي للتصاريح .. رابط موقع توكلنا الرسمي للتصاريح

كيف يمكن الوصول إلى موقع توكلنا الرسمي للتصاريح الأمنية في وقت الحظر؟، هذا التساؤل يتبادر إلى أذهان الكثيرين من المواطنين والمقيمين في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية، والراغبين في الاستفادة من خدمات استخراج التصاريح الأمنية المتنوعة من خلال تطبيق توكلنا الامن العام والمتوفر عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة.

توكلنا للتصاريح

قبل الحديث عن خطوات الوصول إلى موقع توكلنا للتصاريح الرسمي في المملكة العربية السعودية، دعنا في البداية نشرح بالتفصيل ما هو “تطبيق توكلنا” وما هي أهم الخدمات التي يقدمها للمواطنين والمقيمين في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة.

تطبيق توكلنا هو تطبيق إلكتروني متوفر عبر المتاجر الإلكترونية “جوجل بلاي وأبل ستور”، وقد ظهر للنور بالتعاون بين وزارة الداخلية وبين وزارة الصحة السعودية، ويهدف إلى تنظيم عملية استخراج التصاريح الأمنية للخروج من المنازل وقت الحظر لأسباب وأغراض مختلفة.

ومن بين أهم التصاريح التي يقدمها تطبيق توكلنا خلال هذه الفترة:

  • تصريح تموين داخل الحي.
  • تصريح مشي لمدة ساعة داخل نطاق الحي السكني.
  • تصريح التنقل بين المناطق.
  • تصريح موعد طبي.
  • استخدام الأساور الذكية في تطبيق فكرة الحجر المنزلي.
  • طلب سيارة إسعاف.

شاهد أيضًا: افضل تطبيقات توصيل مياه للمنازل بالسعودية 1441

رابط موقع توكلنا الرسمي للتصاريح

تحرص الجهات المسؤولة عن تطبيق توكلنا عن توفير رابط مخصص وسريع من أجل تسهيل عملية وصول المواطنين والمقيمين إلى تطبيق توكلنا للتصاريح الأمنية على مدار اليوم، ومن ثم استخراج التصاريح الأمنية لمختلف الأغراض والتي أصبحت شرط أساسي للموافقة على خروج المواطن أو المقيم من منزله في أوقات الحظر.

ويمكن الآن زيارة رابط موقع توكلنا الرسمي للتصاريح الأمنية من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: أبشر تصريح تنقل الامن العام .. طلب تصريح تنقل الامن العام بالخطوات

رابط تحميل توكلنا

رأت الحكومة السعودية بأن هناك ضرورة لتوفير “تطبيق توكلنا للتصاريح” عبر المتاجر الإلكترونية بمختلف أنواعها، وذلك حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين من تحميل تطبيق توكلنا للتصاريح ومن ثم تسجيل حساب عليه والبدء في الاستفادة من خدماته المميزة واستخراج التصاريح الأمنية اللازمة للخروج من المنزل في أوقات حظر التجول.

ويجب على كل مستخدمي تطبيق توكلنا للتصاريح متابعة المتاجر الإلكترونية المختلفة بشكل مستمر من أجل القيام بتحميل تحديث توكلنا أول بأول من أجل الاستفادة من كل الخدمات الجديدة التي يتم إضافتها على التطبيق باستمرار خلال الفترة المقبلة.

رابط توكلنا للايفون

إذا كنت من مستخدمي هواتف أيفون، فإنه يمكن الحصول على تطبيق توكلنا من خلال الدخول إلى المتجر الإلكتروني “أبل ستور” ثم البحث عن اسم التطبيق أو من خلال الرابط التالي مباشرة: “من هنا“.

رابط توكلنا للاندرويد

في حالة إذا كنت من مستخدمي أجهزة الأندرويد، فإنه يمكن تحميل تطبيق توكلنا من خلال الدخول إلى المتجر الإلكتروني “جوجل بلاي” والبحث عن اسم التطبيق أو من خلال الرابط التالي مباشرة: “من هنا“.

شاهد أيضًا: تصريح المشي داخل الحي من توكلنا .. توكلنا تصريح مشي ساعه داخل الحي

بذلك نكون قد وصلنا إلى ختام هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن موقع توكلنا الرسمي للتصاريح الأمنية في أوقات الحظر بالمملكة العربية السعودية، وكذلك تطرقنا للحديث عن خطوات تحميل تطبيق توكلنا عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة سواء كان لأجهزة الأندرويد أو أجهزة الايفون.

1384 مشاهدة