موقع رد تاغ تسوق اون لاين الكويت

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 30 نوفمبر 2020 , 17:11 - آخر تحديث : 7 يناير 2021 , 10:01
موقع رد تاغ تسوق اون لاين الكويت

موقع رد تاغ تسوق اون لاين الكويت الإلكتروني أمر يبحث عنه العديد، فهو من المتاجر التي توفر العديد من المستلزمات الحياتية والملابس بماركات عالمية، ويُعد من المتاجر المشهورة في الكويت لهذا يبحث الكثير من الأشخاص على كيفية إستخدام موقع رد تاغ للتسوق اونلاين عن بعد، وكيفية الحصول على المنتجات التي يقدمها، لهذا سوف نقدم لكم معلومات أكثر حول موقع رد تاغ تسوق اون لاين الكويت.

موقع رد تاغ تسوق اون لاين الكويت

موقع رد تاغ موقع التسوق اون لاين المختص بالأزياء ومستلزمات الحياة، تم إنطلاق الموقع في عام 2006، وفي العام 2017 أصبح شريكاً ل160 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو يتبع لشركة بي أم إيه انترناشوال، وأصبح نمو الموقع 20% كل عام، وتعتبر رد تاغ سلسلة من متاجر الأزياء والمستلزمات المنزلية التي توفر تجارب التسوق الممتعة وبقيمة إستثنائية، والعديد من الخيارات والأسعار المغرية.

رد تاغ علامة مميزة ومثالية للعائلات التي تبحث عن أحدث صيحات الأزياء والموضة والمستلزمات الحياتية، وبأسعار منافسة ومميزة للمنتجات، وتقدم جودة عالية في النوعية، مع مقاسات محيرة ومختلفة، وعدد من الألوان والأشكال الجميلة، لتكون رد تاغ هي الخيار المفضل للعملاء الذين يبحثون عن القيمة والجودة.

فقد إستطاع تحقيق إنجازات مميزة في مجال التجزئة والأزياء والمستلزمات المنزلية في السنوات الثلاثية الأخيرة، وأصبحت شركة بي أم إيه إنترناشونال شركة قابضة لريتيل أريبيا التي تشغل مراكز التسوق والمحلات والسوبر ماركت والهايبر ماركت في الشرق الأوسط.[1]

فروع رد تاغ في الكويت

تعتبر رد تاغ من مواقع التسوق المشهورة في الكويت، والتي لها فروع عديدة في المدن الكويتية، لهذا يتعامل كثير من الكويتيين مع الموقع الرسمي لرد تاغ ويشترون مستلزماتهم بأفضل جودة وأفضل سعر، لهذا يبحث بعض المواطنين عن فروع رد تاغ في المدن الكويتية والتي سنتعرف عليها الان وهي كالآتي:

  • رد تاغ – الفحيحيل: محافظة الأحمدي / الفحيحيل – قطعة 7، شارع 70، قريب من شارع الدبوس، مركز المزيد التجاري.
  • رد تاغ – الري: محافظة الفروانية / الري – قطعة 1، طريق حسين بن علي الرومي (الدائري الرابع)، قسيمة 12أ، بجانب سيفكو ومستورة ولولو هايبرماركت.
  • رد تاغ – العقيلة: محافظة الأحمدي / العقيلة – قطعة 5، بجانب أوتاد مول.
  • رد تاغ – الجهراء (سليّل): محافظة الجهراء / الجهراء – بداخل مجمع سليّل الجهراء – تقاطع الدائري السادس مع طريق الجهراء، شارع مرزوق المتعب.
  • رد تاغ – الجهراء (مها): محافظة الجهراء / الجهراء – قطعة 4، شارع عبدالله فهد اللافي، بداخل مها مول، مقابل مبنى المواصلات، الدور 1 سرداب.
  • رد تاغ – الري: محافظة الفروانية / الري – قطعة 1، طريق حسين بن علي الرومي (الدائري الرابع)، قسيمة 12أ، بجانب سيفكو ومستورة ولولو هايبرماركت.
  • رد تاغ – السالمية: محافظة حولي / السالمية – قطعة 9، شارع حمد المبارك، مجمع علي الملا التجاري.
  • رد تاغ – العقيلة: محافظة الأحمدي / العقيلة – قطعة 5، بجانب أوتاد مول.
  • رد تاغ – الفروانية: محافظة الفروانية / الفروانية – قطعة 4، شارع حبيب مناور، الحمراء مول.
  • رد تاغ – القرين (الجمعية): محافظة مبارك الكبير / القرين – بداخل جمعية القرين التعاونية (قطعة 2، الرئيسية) – قطعة 2، بين شارع 204 و205.
  • رد تاغ – حولي: محافظة حولي / حولي – قطعة 3، شارع ابن خلدون، بجانب دوار صادق.
  • رد تاغ – خيطان: محافظة الفروانية / خيطان – قطعة 7، شارع 68، بداخل مبنى هوازن.
  • رد تاغ – علي صباح السالم (الجمعية): محافظة الأحمدي / علي صباح السالم – بداخل جمعية علي صباح السالم التعاونية (قطعة 9، الرئيسية) – قطعة 9، طريق 105.

اقرأ أيضاً: موقع رد تاغ تسوق اون لاين الكويت

رد تاغ الكويت انستقرام

الحساب الرسمي الخاص برد تاغ الكويت الذي يحتوي على جميع المنتجات المتواجدة في فروعها في المدن الكويتية، لذلك يمكن الحصول على المنتجات والملابس المعلن عنها بكل سهولة من خلال الحساب الرسمي، فقط ما عليكم سوى إختيار المنتج المراد وشرائه ليتم توصيله من خلالهم، ويمكن الدخول إلى حساب الإنستقرام الخاص برد تاغ الكويت عبر البحث عن اسمه التالي redtagfashion ، أو الدخول المباشر للحساب “من هنا“.

تطبيق رد تاغ تسوق اونلاين

يوفر تطبيق رد تاغ معلومات مميزة عن جميع الملابس والمستلزمات التي يوفرها المتجر، والتي من خلالها يمكن طلب أي منتج، كما يتوفر في التطبيق إمكانية الحصول على نقاط مختلفة عند التسوق، والتي من خلالها يمكن كسب النقاط المختلفة وهو الأمر الذي جعل التسوق ذو تجربة مميزة، ويتوفر تطبيق ردتاغ على متجر الهواتف الذكية كالأندرويد والأيفون، ويمكن الحصول على التطبيق من خلال متاجر الهواتف وهي كما يلي:

تطبيق رد تاغ تسوق للأندرويد

مالكي الهواتف العاملة بنظام الأندرويد يمكنهم الحصول على التطبيق على هواتفهم والتسوق عبره اون لاين بسهولة، فقط ما عليكم سوى تحميل التطبيق عبر متجر قوقل بلي للأندرويد والقيام بإستخدام التطبيق بكل سهولة، ويمكن تحميل التطبيق عبر سوق بلي “من هنا“.

تطبيق رد تاغ تسوق للأيفون

بإمكان مالكي أجهزة الأيفون والأجهزة التي تعمل على نفس النظام الحصول على التطبيق من خلال متجر اب ستور، والذي يعتبر من التطبيقات المميزة التي توفر أفضل الطرق للتسوق اونلاين، لهذا يمكن الدخول إلى متجر ابل ستور والحصول على التطبيق مباشرة عبر الرابط “من هنا“.

رابط موقع رد تاغ تسوق اون لاين الكويت

يمكن الإطلاع على جميع المنتجات والمستلزمات الخاصة برد تاغ عبر الموقع الرسمي، فقط ما عليكم سوى الحصول على المنتج المراد وطلبه للحصول عليه وتوصيله للمنزل في الكويت، حيث توفرت الفروع التي تغطي جميع مناطق الكويت، ويمكن الدخول إلى موقع رد تاغ تسوق اونلاين الكويت من خلال الرابط التالي “من هنا“.

بهذا نكون قد تعرفنا على موقع رد تاغ تسوق اون لاين الكويت، وأهم فروع رد تاغ في دولة الكويت، وقدمنا حسابهم على الإنستقرام ليتسنى للجميع الحصول على المنتجات المميزة والملابس والأزياء.

المراجع

  1. ^ redtag-stores.com , موقع رد تاغ , 30/11/2020
3329 مشاهدة