مين اطول شعر في العالم

كتابة خضر ديوب -
مين اطول شعر في العالم

مين اطول شعر في العالم ؟ حيث يسعى هذا الشاب إلى دخول موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية كونه صاحب أطول شعر في العالم، فقد وصل طول شعره إلى ما يقارب المتر ونصف المتر. سنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على صاحب أطول شعر في الوطن العربي والعالم.

مين اطول شعر في العالم

صاحب أطول شعر في العالم هو الشاب أحمد مصطفى الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، ويسعى إلى دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية كصاحب أطول شعر للرجال، حيث أكد مصطفى خلال حديثه لوسائل الإعلام بأنه لم يقص شعره منذ مدة تزيد عن الـ 15 عامًا، ويطمح بذلك إلى الدخول في موسوعة جينيس العالمية.

أطول شعر في العالم للرجال في مصر

لقد أصبح الشاب المصري أحمد مصطفى حديث مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إعلانه عن رغبته في دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، حيث وصل طول شعره إلى ما يقارب الـ 150 سم، الأمر الذي منحه دافعًا قويًا للسعي إلى تحقيق هذا اللقب.

مضايقات تلاحق صاحب أطول شعر

على الرغم من تعرض الشاب أحمد مصطفى للكثير من المضايقات في المنطقة التي يقطن فيها، إضافةً إلى المعوقات التي واجهته خلال رحلته التعليمية، إلا أنه قرر عدم قص شعره قبل الحصول على لقب أطول شعر في العالم للرجال، كما قرر أحمد عدم الارتباط بأي فتاة قد تطلب منه قص شعره قبل الزواج.

اهتمام صاحب أطول شعر في شعره

أكد الشاب المصري أحمد مصطفى البالغ من العمر 21 عامًا وصاحب لقب أطول شعر في الوطن العربي والعالم أنه يعتني بشعره بشكل جيد، وذلك من خلال تنظيفه بشكل منتظم والسعي إلى توفير العناية الشاملة واللازمة له، ويتم ذلك بمساعدة مصفف شعر خلال فترة تتراوح بين 7 وحتى 15 يومًا.

شاهد أيضًا: كريم الخميرة السحري لفرد الشعر وتنعيمه

أطول شعر في العالم للنساء

إن صاحبة أطول شعر في العالم للنساء هي الشابة آشا مانديلا، حيث يصل طول شعرها إلى ما يقارب 5,9 متر، وذلك بعد أن أبقت عليه لمدة 25 عامًا دون قص. تليها في المركز الثاني السيدة الصينية Xie Qiuping التي يبلغ طول شعرها 5,62 متر، والتي دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية كصاحبة أطول شعر في العالم عام 2004 م.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا مين اطول شعر في العالم وهو الشاب المصري أحمد مصطفى، كما تعرفنا على صاحبة أطول شعر في العالم.

33 مشاهدة