نتائج القبول في وظائف الحرس الوطني 1442 عبر جدارة

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 24 يناير 2021 , 19:01 - آخر تحديث : 24 يناير 2021 , 19:01
نتائج القبول في وظائف الحرس الوطني 1442 عبر جدارة

نتائج القبول في وظائف الحرس الوطني 1442 من عمليات البحث الهامة لجميع المواطنين والمواطنات، المتقدمين على الوظائف التي تم إعلانها من قبل الوزارة عبر منظومة التوظيف السعودية جدارة، ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم تفاصيل النتائج المعلنة.

وزارة الحرس الوطني

الحرس الوطني السعودي، واحد من أهم أفرع القوات العسكرية بداخل المملكة العربية السعودية؛ وهي وزارة سيادية ومساندة للجيش السعودي، وهو مجهز بتجهيزات متكاملة ويعمل الحرس الوطني في بعض الأوقات جنباً إلى القوات البرية، ويعمل مع الجيش السعودي أثناء الحرب في مواجهة أي عدو خارجي أو أي تهديدات خارجية للمملكة، ويعمل على مساندة الحرس الملكي وقوى الأمن الداخلي.

شاهد أيضاً: وظائف الحرس الوطني 1442 .. تحديث بيانات الحرس الوطني

نتائج القبول في وظائف الحرس الوطني 1442

أعلنت وزارة الحرس الوطني السعودي؛ عن أسماء (341) متقدماً ومتقدمة على الوظائف المعلن عنها في 1442/05/12هـ، عبر موقع وزارة الحرس الوطني بالتعاون مع منظومة التوظيف الحكومي “جدارة”، من أجل إجراء المطابقة والمقابلة الشخصية في مركز التدريب والبرامج الثقافية بمدينة الملك عبدالعزيز السكنية، على أن تبدأ إجراءات القبول ابتداء من يوم الأحد الموافق 1442/06/18هـ من الساعة (8:45) صباحاً، بناء على الشروط التالية:[1]

  • إحضار أصل وصورة من الهوية الوطنية.
  • إحضار السيرة الذاتية مكتوبة باللغة العربية.
  • يجب الإلتزام الكامل بموعد المقابلة المحدد لجميع المتقدمين.
  • في حالة العدول عن الموعد سيعتبر ذلك عدولاً عن الرغبة في الترشيح.
  • إحضار أصل وصورة وثيقة التخرج منها موضحاً بها التخصص والتقدير العام مع النسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  • إرفاق قرار معادلة وزارة التعليم العالي للحاصلين على مؤهل دراسي من خارج المملكة مع إرفاق مفاتيح احتساب المعدل.
  • إحضار السجل الأكاديمي ونسخة منه.
  • يجب أيضاً إحضار نسخة من شهادات الخبرة والدورات في حالة تواجدها.
  • إحضار ثلاث صور حديثة وملونة بمقاس 4*6.

أكدت وزارة الحرس الوطني، أنه في حالة عدم اجتياز المتقدم للمقابلة الشخصية، سيتم العمل على استبعاد طلب المتقدم، والعمل على ترشيح الأعلى نقاطاً من المتقدمين على نفس الوظيفة والتخصص.

رابط نتائج القبول في وزارة الحرس الوطني 1442

أعلنت وزارة الحرس الوطني؛ أنه يمكن لجميع المتقدمين على الوظائف الحصول على أسماء المرشحين “من هنا“، كما يمكن الحصول على أسماء المرشحات للوظائف المعلنة “من هنا“، ويجب على جميع المعلن عن أسماءهم الإلتزام الكامل بالإرشادات الصحية المحددة للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقال نتائج القبول في وظائف الحرس الوطني 1442، والذي استعرضنا لكم من خلاله أسماء المقبولين في وظائف الحرس الوطني عبر جدارة.

157 مشاهدة