نتيجة مباراة البرازيل وسويسرا في كاس العالم 2022

نتيجة مباراة البرازيل وسويسرا في كاس العالم 2022

نتيجة مباراة البرازيل وسويسرا في كاس العالم 2022. لعب منتخب السامبا البرازيلي مباراته الثانية في كاس العالم ضد سويسرا في ظل غياب النجم نيمار. وكان قد حقق المنتخب البرازيلي فوزًا مهمًا في الجولة الأولى ضد صربيا. سنتحدث من خلال موقع محتويات عن تفاصيل مباراة البرازيل وسويسرا في كاس العالم.

نتيجة مباراة البرازيل وسويسرا في كاس العالم 2022

انتهت مباراة البرازيل وسويسرا بفوز البرازيل بهدف مقابل لا شيء .بدأت المباراة مع تفوق واضح للسامبا ودفاع منظم من سويسرا وتألق واضح للحارس السويسري. الحكم يرفض احتساب ركلة جزاء لسويسرا في الشوط الأول ثم فرصة خطيرة لفينسيوس يبعدها الحارس ببراعة وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهدف. في الشوط الثاني بدأ المنتخب السويسري بالضغط بشكل واضح على المرمى البرازيلي وشكل تهديد واضح لحارس البرازيل. وفي الدقيقة 64 يسجل النجم البرازيلي فينسيوس جونيور الهدف الأول للبرازيل من كرة جميلة جدًا ولكن ألغي بعد العودة إلى تقنية الفار. ليعود الضغط البرازيلي مرة أخرى بقوة كبيرة عبر المهاجمين. ثم أجرى المدرب البرازيلي عدة تبديلا لتنشيط خط الهجوم. وفي الدقيقة 83 يسجل اللاعب البرازيلي كاسيميرو هدف التقدم للبرازيل من كرة جميلة وتسديدة مباغتة استقرت على يسار الحارس سومر معلنًا هدف التقدم للسامبا. وأضاف الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع لم تغير شيء في النتيجة لتنتهي المباراة بفوز السليساو بهدف دون رد.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي ذكرنا فيها نَتيجة مباراة البرازيل وسويسرا في كاس العالم 2022 كما استعرضنا أهم أحداث المباراة.

المراجع

  1. ^fifa , كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ , 28/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات