نتيجة مباراة المانيا واليابان كاس العالم 2022

نتيجة مباراة المانيا واليابان كاس العالم 2022

نتيجة مباراة المانيا واليابان كاس العالم 2022 حيث التقى اليوم المانشفت الألماني مع منتخب اليابان في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر. سنتعرف من خلال موقع محتويات على نتيجة المباراة والتفاصيل الكاملة لهذه المباراة وأهم الأحداث فيها.

نتيجة مباراة المانيا واليابان كاس العالم 2022

انتهت مباراة ألمانيا واليابان بفوز اليابان بهدفين مقابل هدف وحيد للألمان حيث سجل المنتخب الألماني أولًا من خلال ركلة جزاء بعد عرقلة الحارس الياباني لمهاجم ألمانيا ليترجمها اللاعب غوندوغان هدفاً في المرمى، ثم استمر الضغط الألماني ليسجل هدفاً ثانياً في الدقيقة 45 من عمر المباراة، لكن ألغي بعد العودة لتقنية الفار بداعي التسلل. وانتهى الشوط الأول بتقدم الماكينات الألمانية بنتيجة هدف مقابل لا شيء. في الشوط الثاني بدأ التحرك الياباني أكثر من الشوط الأول مع ضغط ألماني قوي على مرمى الحارس الياباني غوندا الذي تعملق بأكثر من تصدي لكرات ألمانية أبرزها من رأس غنابري. حتى الدقيقة 75 سجل اللاعب الياباني ريتسو دوان هدف التعادل، وفي الدقيقة 84 أضافت اليابان هدف التقدم على ألمانيا لتنتهي المباراة بفوز اليابان على ألماني بهدفين مقابل هدف وحيد.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي ذكرنا فيها نَتيجة مُباراة المانيا واليابان كاس العالم 2022 كما استعرضنا تفاصيل الأهداف وأهم ما جاء في المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *