نتيجة مباراة ايران ضد ويلز كاس العالم 2022

نتيجة مباراة ايران ضد ويلز كاس العالم 2022

نتيجة مباراة ايران ضد ويلز كاس العالم 2022. بدأت اليوم مباريات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات، ففي المجموعة الثانية تقابل ويلز مع إيران في مباراة مصيرية للفريقين لحجز مقعد بين الكبار في الأدوار الإقصائية. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على نتيجة المباراة والتفاصيل التي رافقتها.

نتيجة مباراة ايران ضد ويلز كاس العالم 2022

انتهت مباراة ويلز وإيران بفوز ايران بهدفين دون رد لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات بدأت المباراة متكافئة بين المنتخبين حيث كانت نسبة الاستحواذ متساوية 50% إيران 50% ويلز. في الدقيقة 15 هدفاً ملغي لمنتخب إيران، بسبب تسلل على اللاعب علي جولزاده. في الدقيقة 23 سدد مهاجم إيران آزمون رأسية جميلة مرت إلى جوار القائم. ليستمر الشوط الأول بالتعادل أداءً ونتيجةً. في الشوط الثاني كانت البداية سريعة، وقام المدرب الويلزي تبديلاً في صفوف ويلز، بدخول جونسون بدلًا من كونور روبرتس، وخروج ويسلون ودخول دانييال جيمس. وبالمقابل أجرى مدرب إيران ثلاثة تبديلات بدخول علي رضا جهانبخش وخروج علي جولزاده، ودخول رووزبيه شيمسي وخروج أحمد نورالله، ودخول مهدي ترابي وخروج إحسان حاجي. واستمر الأداء متعادلاً. وفي الدقيقة 83 يتألق حارس إيران حسين الحسيني، وينقذ مرماه من هدف محقق، بعد تسديدة صاروخية من لاعب ويلز. في الدقيقة 85 حكم المباراة يراجع الفار، ويعطي بطاقة حمراء لهينيسي حارس ويلز بعد تدخل عنيف على لاعب إيران. وفي الدقيقة التاسعة بالوقت بدل الضائع يسجل منتخب إيران الهدف الأول عن طريق اللاعب تشيشمي. وبعدها بدقيقتين يضيف اللاعب رزيان الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز ايران بهدفين دون رد.[1]

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي ذكرنا فيها نَتيجة مباراة ايران ضد ويلز كاس العالم 2022 واستعرضنا أهم أحداث المباراة والأهداف.

المراجع

  1. ^google , مباراة ايران ضد ويلز , 25/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *