نشرت إحدى المواقع سؤالاً ماذا لو التقيت بنفسك في الطريق

نشرت إحدى المواقع سؤالاً ماذا لو التقيت بنفسك في الطريق

نشرت إحدى المواقع سؤالاً ماذا لو التقيت بنفسك في الطريق وهو ضمن الأسئلة التي تم طرحها في العديد من المواقع، والتي يتم الرد عليها بردود مختلفة حسب رؤية كل شخص عن الآخر، وقد تدعونا تلك الأسئلة إلى التفكير والإبداع في إطلاق الرأي الشخصي، كما تترك لعقولنا العنان في التفكير والتخيل الذي يساعد على تنمية الفكر والذهن.

نشرت إحدى المواقع سؤالاً ماذا لو التقيت بنفسك في الطريق

نشرت إحدى المواقع سؤالاً ماذا لو التقيت بنفسك في الطريق والإجابة هو إنني سوف أجلس معها وأحاورها، وأسألها هل هي راضية بما تعيشه أم لا، وقد يختلف الجواب عن هذا السؤال باختلاف تفكير كل إنسان، فقد يكون هناك بعض الأشخاص مما تكون أخطائهم كثيرة ومتكررة، وهنا يختلف الرد، لأنه سوف ينفرد بنفسه ويعاتبها على كل الأفعال الخاطئة التي تقوم بها، أما عند وجود النفس الطيبة والتي يحاول صاحبها بقدر الإمكان أن يصلح شأنها، فهنا تكون بينهم جلسة من الدعم والتشجيع، على أداء أفضل من الأعمال.

شاهد أيضًا:  السؤال الفاقد للدهشة يثير الذهن والتأمل والتساؤل

تعليقات الشباب حول السؤال

عند فرض مثل هذه الأسئلة على مجموعة من الشباب، نجد أن هناك الكثير من الردود المختلفة والتي تكون على النحو التالي:

  • علقت فتاة بالرد على السؤال وأجابت: أنها سوف توسع لها ضربا وتجلس بجوارها، وتقوم باحتضانها وتبكي معها.
  • إلا أن هناك شاب قال: إنني لو مورت ورأيت نفسي في الشعار سوف امر مرور الكرام، واتجاهلها وأعمل نفسي إنني لم أرى شيئا وامضي مستقبلا طريقي وحدي.
  • شخص آخر يريد إجابة عن السؤال: سوف اعزمها على مقهى وأطلب لها واحد شاي.
  • يقوم آخر بالرد ويقول: سوف أعانقها واواسيها واطبطب عليها بكل حنان، وأقول لها (ما عندكم ينفذ وما عند الله خير وأبقى) والحمد لله على كل شيء.

لو قابلت نفسك في الطريق ماذا ستفعل

كما أن هناك الكثير من الردود الفكاهية والمضحكة على هذا السؤال والتي تكون كالتالي:

  • تقول إحدى الفتيات، عندما التقي بنفسي سوف أقبلها وأقول لها ( أيه دا يا شيخة انتي فين يا شيخة كنت بدور عليكِ من زمان والله).
  • أما شاب أخر يقول لنفسه عندما يلتقي بها في الطريق (أهلا أخيرًا لقيتك ليكِ وحشة كبيرة).
  • ليقوم أخر برد ويقول (أهلا أهلا ست الكل فينك يا غالية والله مفتقدك، ويذهب بها إلى حديقة عامة يستمتعون سويا بسحر الطبيعة).
  • تقول فتاة أخرى ( هو انتى ورايا ورايا في البيت والشارع اروح منك فين، يا رب يأخذني وأخلص) وهذه فتاة زهقانة من نفسها.
  • يقول شاب عندما أرى نفسي ( سوف أسألها هي عن حالي، و أتحاور معها في كلمات لا تنتهي لأني مفتقدها منذ زمن بعيد ومشغول عنها بالدراسة والعمل).

شاهد أيضًا: ماهو السؤال الذي لا يمكن الاجابه عليه بنعم

وفي نهاية المقال عن نشرت إحدى المواقع سؤالاً ماذا لو التقيت بنفسك في الطريق وهو كما تعرفنا أن هناك العديد من الردود إلا نهاية لها، والتي تختلف من شخص إلى أخر، كما أننا تعرفنا على ردود كوميدية متعددة للشباب الذي يتميز بخفة الدم.

24 مشاهدة