نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة

نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة

نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة وأكثر شيء يجعله يشعر بالانجذاب نحوها، أحياناً لا تكون السمات الشخصية التي تتحلى بها الفتاة هي عنصر الجذب ولفت الانتباه الوحيد، ويكون الجسم والمظهر الخارجي هو الذي عليه العامل الأكبر في لفت الأنظار، خاصة إذا كان الرجل من النوعية التي تحكم على الأمور بسطحية من النظرة الأولى، وهذا النوع من الرجال يسهل الوصول إليه خلال فترة قصيرة من الوقت.

نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة

توجد العديد من المغريات التي تستقطب الرجل وتحفز رغبته تجاه المرأة التي أمامه والتي نذكرها باختصار فيما يلي:

  • الفخذين: من مناطق الإثارة المعروفة والتي يضعف أمامها الرجل خاصة كلما كانت متناسقة وممتلئة، حيث يفضل الرجل لمس هذه المنطقة من الجسم وتقبيلها بين الحين والأخر خاصة عند إقامة العلاقة الحميمة.
  • منطقة ما وراء الرقبة: الجزء الخلفي من الرقبة من أكثر الأماكن التي تجذب الرجل لذلك عليك بالاهتمام بالنظافة الشخصية الخاصة به، وذلك لكونه من أكثر الأجزاء التي تلفت انتباه الرجل ويحرص على تقبيلها والقرب منها.
  • شحمة الأذن: أهم نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة هي المنطقة السفلية من الأذن وذلك لكونها ناعمة الملمس وتشبه جلد الأطفال، كما أنها تعد نقطة ضعف وإثارة للمرأة أيضًا.
  • عظمة الترقوة: واحدة من علامات الجمال المهمة لدى النساء، وتزيين المرأة وتجعل مظهرها أفضل، وغالباً ما تتحلى بها المرأة ممشوقة القوام، وقد تتعمد بعض النساء لبس الثياب المفتوحة حتى تبرز هذه العظمة.
  • الشفاه الممتلئة: تسعى بعض النساء إلى عمل عمليات تجميلية حتى تجعل منطقة الشفاه أكبر وتلفت بها أنظار الرجل، لأنها من أكثر الأشياء إثارة.
  • الشعر الناعم والطويل: كلما كان شعر المرأة أطول كلما زاد جمالها وأنوثتها، كما أن الرجل يفضل الشعر ناعم الملمس الطويل، لأنه يرمز إلى شدة الجمال.

شاهد أيضًا: متى يضعف الرجل أمام المرأة

نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة جنسيًا

أوضحنا بعض علامات الجمال التي تلفت نظر الرجل في المرأة التي أمامه وتعمل على لفت انتباهه، لكن هناك بعض أجزاء الجسم التي تشكل نقاط ضعف على الرجل خاصة في الفراش مثل ما يلي:

  • أسفل الظهر أو المؤخرة: من أكثر الأماكن التي تلفت نظر الرجل إلى المرأة التي أمامه، وتثير من رغباته الجنسية ناحيتها، لذلك قد تجد الرجل يختلس بعض النظرات دون أن تلاحظ المرأة بذلك.
  • الساق: سواء كان ذلك من الأعلى ناحية الأرداف أو من الأسفل عند عظمة السمانة حيث تتفاوت مناطق الجذب في الساق من رجل إلى أخر، ويفضلها البعض متناسقة القوام، والبعض الأخرى يرى أن من الأجمل أن تكون سمينة قليلا.
  • الظهر: الرجل بوجه عام يفضل المرأة ذات الظهر المنتصب الذي يكون متناسق وفى خط مستقيم، مع مراعاة أن يكون ناعم الملمس، لذلك رؤية المرأة من الخلف لا تقل جاذبية عن رؤيتها من الأمام، وإذا أرادت المرأة تعزيز جاذبية هذه المنطقة يمكن رسم بعض الوشوم على جلدها في ذلك المكان.
  • الصدر: واحدة من المناطق التي لها أولوية في جذب الرجال، لكن يختلف الشكل والحجم المفضل من رجل إلى أخر، وغالبًا ما يتفق عدد كبير منهم على حب وتفضيل الثدي الممتلئ، ولا ننسى المنطقة الفارغة ما بين النهدين التي تعد من أكثر الأماكن إثارة، ذلك مع مراعاة أن يكون الصدر مشدود وخالي من الترهلات.
  • البطن الممسوحة: أو البطن المسطحة كما يطلق عليها، وهى تتميز بالخلو من الدهون، والغازات وأي شيء يؤدي إلى الانتفاخات، تتحلى بها النساء التي تهتم بالغذاء الصحي مع الرياضة اليومية، تلفت انتباه الرجل وتجذبه عن البطن السمينة التي تحتوي على كمية كبيرة من الشحوم.

أهم نقاط الضعف التي يمكن التأثير بها على الرجل

لا تقتصر نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة على الأمور الجنسية فقط ورغبة الرجل الجنسية تجاه المرأة، لأن العين تعتبر هي أقوى نقاط الضعف وذلك للأسباب التالية:

  • نظرات العيون وحدها قادرة على الإيقاع بأي رجل مهما كانت مكانته الاجتماعية، وهى تؤثر عليه وتجعله يشعر بالضعف والانجذاب خاصة إذا كانت النظرات برقة وعذوبة.
  • المعروف أن نظرات العيون تنقل ما يدور داخل روح المرأة، وتعد نافذة على ما تخفيه بداخلها من أمور لا تبوح بها بلسانها.
  • هناك بعض نظرات الإغراء التي يكون لها مفعول السحر على الرجال وتضعفهم تماماً، وقد يمتد تأثيرها إلى أن تكون أكثر فاعلية من خلع المرأة ثيابها.
  • المرأة التي تجيد جذب انتباه الرجل بعينها فقط تكون ذكية، ويمكنها أن تنال كل ما ترغب به من الرجل بالدلال فقط.
  • الرجال قد يختلفون في نقطة الضعف التي يشاهدها كل منهم في المرأة التي أمامه، أو حجم هذه المنطقة وغيرها، فيما عدا العيون، التي اتفق جميع الرجال على كونها واحدة من أهم عناصر الجذب في جسد المرأة.

شاهد أيضًا: سبب الخمول والتعب عند المرأة

أشياء بسيطة تلفت انتباه الرجل

هناك أكثر من نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة أخرى لكن يعد تأثيرها بسيط مقارنة بالنقاط السابق ذكرها، لكن وجودها يعزز من حب الرجل لك ورغبته في التقرب منك والتي يكون من أهمها ما يلي:

  • الابتسامة: ينجذب الرجل إلى المرأة المبتسمة أكثر من تلك التي تكون عابسة الوجه، ويظهر عليها ملامح الحزن والضيق، وذلك لكونها تشعره بالأمل والسعادة وبالتالي يشعر معها بالتفاؤل والراحة النفسية.
  • الأسنان الناصعة: كلما كانت أسنان المرأة بيضاء وناصعة أصبح شكلها أجمل وأكثر لفت لأنظار الرجل، خاصة إذا كانت متناسقة يكون هذا عنصر جذب مهم وفعال.
  • البشرة الصافية: أشهر السمات التي تتحلى بها المرأة هي الوجه المشرق الذي يكون به نضارة وخالي من أي بثور أو تصبغات، لهذا نجد الكثير من النساء تقوم بتطبيق أقنعة وجه لتحسين المظهر الخارجي والملمس الخاص بالبشرة.
  • الخصر النحيل: هذا الأمر معروف منذ قديم الزمن، مهما كان وزن المرأة يفضل أن يكون لها خصر نحيف لأنها يجعل المرأة أكثر أناقة وأنوثة.

نقط ضعف للرجل في شخصية المرأة

آخر ما نذكره في حديثنا عن نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة هو بعض نقاط الضعف التي تكون في ملامح الشخصية والتي يكون من أشهرها ما يلي:

  • الاستقلالية: الرجل يحب المرأة القادرة على التصرف بدونه، بالرغم من أنه يرغب في أن يكون هو القائد في العلاقة ولا يسير أي شيء إلا برأيه لكنه ينجذب بشكل كبير إلى النساء المستقلة.
  • المرح والفكاهة: يريد الرجل في آخر كل يوم عندما يعود من عمله أن يجد امرأة تخفف عنه الضغوطات اليومية التي يتعرض لها، لذلك يميل إلى التقرب من المرأة المرحة التي تجعله ينسى كل حزنه وتعبه.
  • الحنان: الرجل كالطفل يريد أن يتعامل بحنية، ويبعد عن المرأة التي تتعامل بتسلط وقسوة، فلا تكوني كذلك.
  • الذكاء: المرأة الذكية تستطيع أن تعرف ما يدور في عقل الرجل وتشاركه أفكاره، وتساعده في تخطيط مستقبله.

شاهد أيضًا: عندما ينظر الرجل في عين المرأة مباشرة ماذا تعني نظراته

أوضحنا أكثر من نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة وإذا لم يتوافر بك بعض من هذه المقومات يمكنك تعويضها ببعض عناصر الجذب الأخرى مثل عمل مساج للرجل خاصة عند شعوره بالإرهاق، القيام بالتعري بشكل بطئ من أجل أكثر أكبر للمتزوجين، التدليل بعبارات الغزل والكلمات المعسولة، الثناء على شخصية وجمال الرجل والمدح الكثير فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *