نمبر بوك السعودية اون لاين 2020

كتابة خالد - آخر تحديث: 25 مايو 2020 , 16:05
نمبر بوك السعودية اون لاين 2020

يعدّ برنامج نمبر بوك السعودية اونلاين واحداً من البرامج المتخصصة في معرفة هويّة المتّصل داخل المملكة العربيّة السعوديّة؛ حيث يعمل هذا الموقع على إظهار اسم المتّصل خلال زمن قصير جدّاً ودون الحاجة إلى تسجيل الدخول، وهو أحد البرامج التي شهدت إقبالاً كبيراً من أصحاب الهواتف المحمولة.

نمبر بوك السعودية اون لاين

يعمل برنامج نمبر بوك السعوديّة اونلاين على إظهار هويّة المتصّلين مجهولي الهويّة؛ أي أنه واحد من البرامج التي تقوم بذات الغرض المقصورد من برنامج truecaller المشهور، كما تمّ تطوير هذا البرنامج من قبل يعض العرب الذّين يعيشون داخل المملكة العربيّة، وتعود ملكيّة البرنامج المذكور إلى ذات الشركة التي أصدرت مجموعة برامج نمبر بوك أيضاً.

يحتوي البرنامج على واجهة تضمّ الكثير من الخيارات التي يمكن استخدامها بسهولة كبيرة من قبل الأشخاص المختلفين إضافة إلى أنه يتميّز بدقّة المعلومات التي يعمل على تقديمها وسرعة تقديم هذه المعلومات أيضاً، ويجدر التنبيه إلى ضرورة الاتصال بشبكة الانترنت ليتمكّن البرنامج من تقديم خدماته المختلفة.

شاهد أيضًا: كيف اعرف ان جوالي مراقب

مميزات برنامج نمبر بوك السعودية اون لاين

يضمّ برنامج نمبر بوك المذكور كثيراً من الميّزات المختلفة، ومن هذه الميّزات ما يأتي:

  • توفير الكثير من الخيارات؛ عملت الشركة على تزويد هذا البرنامج بالعديد من الخيارات التي تهدف إلى مساعدة صاحب الهاتف في إدارة المكالمات كحظر المكالمات ذات المصدر المجهول إضافة إلى إظهار رقم المتّصل وهويّته وخيارات إخفاء معلومات الملفّ الشخصي.
  • يحتوي البرنامج على منصّة لتقديم بعض الخدماات التي تشبه خدمات مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى إمكانيّة ربط حسابات البرنامج المذكور مع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يتوافق هذا البرنامج مع كافّة أجهزة الهاتف المحمول، كما يمكن تحميل برنامج نمبر بوك على أجهزة الحاسوب والتمتّع بالخصائص التي يقدّمها دون استخدام الهاتف المحمول أيضاً.
  • القدرة على عمل نسخة احتياطيّة من عناوين الاتصال الموجودة في قائمة الاتصال للتمكّن من استعادتها وقت الحاجّة إلى ذلك.
  • تعدّ السرعة المرتفعة والدقّة الكبيرة للمعلومات التي يقدّمها هذا البرنامج من أبرز الميّزات التي يتمتّع بها.

اقرأ أيضًا: واتس ويب … مميزات وشرح وتحميل واتساب ويب Whatsapp Web

برنامج نمبر بوك السعودية اون لاين للهاتف

سبقت الإشارة إلى توافق برنامج نمبر بوك السعودية مع مختلف الهواتف المحمولة، ولا بد من تحميل البرنامج على الهاتف من أجل التمتّع بجميع ميّزاته وخصائصه؛ حيث يمكن تحميل هذا البرنامج وإنشاء حساب جديد على الهاتف المحمول كما يأتي:

  • تحميل البرنامج على الهاتف المحمول ثم الذهاب إلى قائمة التطبيقات وتشغيل البرنامج.
  • إدخال رقم الهاتف في الخانة المخصصة لذلك ثم التأكيد على رقم الهاتف باستخدام المعلومات التي يتمّ إرسالها من قبل الشركة في رسالة نصيّة.
  • إدخال المعلومات الشخصيّة الخاصّة بصاحب الحساب، ومنها: الاسم واسم العائلة وتاريخ الولادة وبعض المعلوومات الأخرى ثم تحميل الصورة الشخصيّة تأكيد التسجيل في البرنامج.
  • الخطوة الأخيرة هي ربط الحساب السابق بحسابات التواصل الاجتماعي إلا أنها خطوة اختياريّة يستطيع صاحب الهاتف المحمول تجاوها أيضاً.

اقرأ أيضًا: برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع ومجرب

برنامج نمبر بوك السعودية اون لاين للكمبيوتر

عملت الشركة المنتجة لبرنامج نمبر بوك على توفير بعض الإصدارات التي تتوافق  مع أجهزة الحاسوب من هذا البرنامج، ويمكن العثور على هذا البرنامج من خلال البحث على شبكة الانترنت أو البحث في متجر التطبيقات الخاصّ بجهاز الحاسوب للتمتّع بخصائص البرنامج ومعرفة هويّة المتّصل دون الحاجة إلى تحميل البرنامج على الهاتف المحمول.

برنامج نمبر بوك السعودية هو أحد البرامج التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات المميّزة بشكل مجانيّ، ويعدّ احداً من البرامج التي تمّ إطلاقها خلال عام 2012 وشهدت رواجاً كبيراً خلال مدّة قصيرة، ويمكن الاستفادة من هذه الميّزات من خلال تحميل البرنامج ثمّ إنشاء حساب من خلال الخطوات التي سبق شرحها.

4955 مشاهدة