هل توماس شيلبي نسوي

هل توماس شيلبي نسوي

هل توماس شيلبي نسوي ؟ وهو إحدى الفنانين الذين اشتهروا بالتمثيل في العديد من الأدوار التي تترك بصمة قوية في الأذهان، حيث قام الفنان بأداء دور البطولة في مسلسل الأقنعة الهزيلة، الذي قدمه بدور توماس شلبي، ما جعله اشتهر بهذا اللقب وسط جمهوره من العالم، لذلك يهتم بمتابعة أخباره الكثير من ملايين المشاهدين، والتعرف على كافة تفاصيل حياته.

هل توماس شيلبي نسوي

هل توماس شيلبي نسوي حيث قامت العديد من المواقع الإلكترونية بنشر أخبار تتعلق بالممثل الايرلندي كيليان مورفي، الذي لقب باسم توماس شلبي من قبل جمهوره وجمهور مسلسل الأقنعة الهزيلة.

كليان مورفي ممثل ايرلندي من مواليد 25 من مايو عام 1976م، ويمتلك العديد من الأدوار الفنية، التي تركت له علامة بارزة في عقول وقلوب الجمهور، وقدم دورًا هامًا في مسلسل بيكي بلايندرز، الذي يشمل خمسة أجزاء، وقدم فيه نجاحًا باهرًا من خلال أدائه لدوره في المسلسل مما حقق له شهرة واسعة بين ملايين الجمهور.

شاهد أيضًا:من هو رئيس الوزراء العراقي الجديد

من هو توماس شلبي

هو كيليان مورفي الذي اشتهر بالعديد من الأدوار الهامة بالتمثيل، حيثُ أنّه شارك في العديد من الأعمال الناجحة للمخرج كريستوفر نولان، ومنهم فيلم باتمان وفيلم استهلال، بالإضافة إلى مسلسل بيكيني بلايندرز.

  • ولد الفنان توماس شلبي في مدينة كورك الأيرلندية، ويعد هم الأخ الأكبر لأخواته، حيثُ كان يعمل والده في قطاع التعليم، وأمه كانت معلمة للغة الإنجليزية.
  • من اكبر هوايته هو حبه للموسيقى وكتابة الأغاني، حيثٌ بدأ في تطوير موهبته وهو في العاشرة من عمره، وتلقى التعليم الثانوي في المدرسة الكاثوليكية، وبدأ فيها اهتمامه بالتمثيل.
  • كان حلم التمثيل لديه يتمثل في جذب الفتيات نحوه، وأعجباهن به، ولن يكون الدافع هو حبه للتمثيل أو تنمية مهاراته الفنية، ومع مرور الأيام توسعت أعمال الفنان، حتّى أصبح على مسمع ومرئي ملايين الجماهير العالمية.
  • كما أنّ الفنان كيليان مورفي كانت يحترف لعب الجيتار، وأسس فرقته التي اسماها (The Sons of Mr. Greengenes) وكان على بعد خطوة واحدة من توقيع العقد مع كبرى الشركات الخاصة بالتوزيع الموسيقي.
  • لم يتحقق ذلك الحلم بسبب أخ له كان مازال في المدرسة الثانوية، بالإضافة إلى أنّ شركة التوزيع الموسيقي وضعت لهم مقابل مالي رديئ جدًا ولا يجازي مجهودهم، بالإضافة إلى الشرط الجزائي الصارم التي كانت الشركة سوف تلزمه به.

شاهد أيضًا: من هو بطل ومخرج فيلم الجبان والحب

حياة توماس شلبي المهنية

توماس شلبي أو ما يُعرف بالاسم الحقيقي له كيليان مورفي حياته المهنية مليئة بالإنجازات، التي كانت كالتالي:

  • التحق بجامعة كورك ليدرس مادة الحقوق، ولكنه لا يكمل العام الأول في الدراسة بسبب عدم حبه لهذا المجال ولتلك الدراسة، بسبب اهتمامه الكبير بالغناء والعزف الموسيقي.
  • وبعدها استطاع أن يشهد مراحل إنتاج الأفلام الأيرلندية، الذي أعاد إليه اهتمامه بالتمثيل، ليشارك في العديد من المسرحيات المحلية.
  • مما أهله إلى مشاركته في الفيلم الكوميدي الأيرلندي الأمريكي Des Bishop، وبعد تخرج الفنان من الجامعة التحق بالعمل في شركة إنتاج مسرحية أدّى فيها دورًا بارزًا.

وفي ختام موضوعنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال هل توماس شيلبي نسوي ولا تكون هناك أي أخبار تثبت ذلك، ولكننا تعرفنا على حياته الشخصية والحياة المهنية، لهذا الفنان الموهوب، والذي استطاع أن يؤثر في عقول وقلوب الجمهور وترك بداخلهم بصمة.

45 مشاهدة