هل زوجة الوليد مقداد حامل

كتابة سحر - تاريخ الكتابة: 13 أكتوبر 2021 , 16:10
هل زوجة الوليد مقداد حامل

هل زوجة الوليد مقداد حامل أم لا وهو من الأنباء التي تداولها الكثير من رواد السوشيال ميديا، وهم أكثر متابعين للوليد ابن مقداد ومعجبيه، الذين يتابعون أخباره أولا بأول، حيث ظهرت أنباء حول خبر حمل زوجته نور غسان، حيث يقطن الزوجان حاليا في إسطنبول ليحيوا حياة زوجية سعيدة وهادئة، ولكن ما حقيقة هذا الخبر وهل بالفعل هو حقيقة أو مجرد شائعة.

هل زوجة الوليد مقداد حامل

هل زوجة الوليد مقداد حامل حيث قام بالرد على هذه الأنباء أحد متابعي صفحة الوليد بن مقداد الرسمية الذي قال (وما أعلن ولا قال شيء تموتون على الإشاعات)، حيثُ أنّ منذ شهور قليلة تلقى الوليد بن مقداد التبريكات والتهاني من الجمهور ومتابعيه، على صفحته الرسمية، وصفحة زوجته الرسمية أيضًا.

حيثُ أنّ العديد من الجمهور تداول أخبار حمل زوجة خالد مقداد الفتاة الشابة نور غسان في إسطنبول، وقاموا بتقديم العديد من التهاني والمعايدات لهما على صفحاتهم الرسمية.

وقالوا إنّ الوليد بن مقداد أعلن حمل زوجته خلال قضاء أجازته في إسطنبول، إلا أن متابعيه قاموا بتكذيب الخبر وقالوا نافين الخبر، انهم من اهم متابعين نجمهم نجم قناة طيور الجنة على مدار الساعة، ولم يسبق لهم وسمعوا هذا الخبر من خلاله.

شاهد أيضًا:من هي زوجة شادي خلف

خبر حمل زوجة الوليد مقداد

انتشر خبر حمل زوجة الوليد مقداد بين متداولي صفحات الانستقرام من خلال صفحات النجم الرسمية، حيث أقدم أحد متابعيه قائل (إشاعات وكذب وما أعلن خالد مقداد عن شيء)، وقال آخر (وين أعلنوا هذا الخبر، على انستقرام أم اليوتيوب وأنا من اشد المهتمين بأخبار الوليد المقداد وأتابعه بشكل مستمر ما قالوا مثل هذا الشيء خبرونا خلينا نفرح معاهم).

شاهد أيضًا:من هي زوجة عصام العمري

كما أنّ هؤلاء الجمهور توقعوا أيضًا أن نور غسان حامل بولد، وانهم يقومون بتسميته خالد، ليحمل لقب خالد بن الوليد اقتيادا وتيمنًا بالصحابي خالد بن الوليد رضي الله عنه، وفي النهاية وبعد البحث في حسابات خالد المقداد الرسمية وصفحات زوجته نور غسان، لم يتبين أي أخبار أو وجود أي إعلان عن حمل الزوجة، إلا أنه التزم الصمت حول الشائعات.

في نهاية المقال نكون قد عرفنا إجابة سؤال هل زوجة الوليد مقداد حامل وهو ما تحققنا منه وهو أن الأمر كان شائعات ولا يوجد له أي أثر من الصحة، وان وليد المقداد اختار أنّ يصمت أمام الشائعات.

22 مشاهدة