هل سافرت سالي حافظ الى اسطنبول

هل سافرت سالي حافظ الى اسطنبول

هل سافرت سالي حافظ الى اسطنبول، تلك الشابة اللبنانية التي انتشر اسمها في الساعات الماضية الأخيرة بشكل كبير بعد أن قامت بالسطو على أحد البنوك في دولة لبنان، وسحبت وديعتها منه عن طريق التهديد بسلاح ناري. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع محتويات على هذه الشابة اللبنانية، كما سنتعرف على قصتها، وحقيقة سفرها إلى إسطنبول بالتفصيل.

من هي سالي حافظ ويكيبيديا

إن سالي حافظ هي شابة لبنانة انتشر اسمها في الساعات الماضية الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وهي من مواليد جمهورية لبنان العربية، التي عاشت وترعرعت ودرست فيها، ولكن تفاصيل تاريخ ولادتها غير معروفة حتى الآن، ويعتقد بأنها في العقد الثالث من عمرها. وقد اشتهرت هذه الشابة بعد قيامها بسطو مسلح على أحد بنوك مدينة بيروت، وذلك لسحب وديعتها في ذلك البنك اللبناني.[1]

شاهد أيضًا: من هي سالي حافظ محتجزة الرهائن

سالي حافظ السيرة الذاتية

فيما يلي مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للشابة سالي حافظ، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: سالي حافظ.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: في جمهورية لبنان العربية.
  • مكان الإقامة: في مدينة بيروت في دولة لبنان.
  • الجنسية: الجنسية اللبنانية.
  • العمر الحالي: في العقد الثالث من عمرها.
  • الوضع الاجتماعي: عزباء.

سالي حافظ السيرة الذاتية

هل سافرت سالي حافظ الى اسطنبول

نشرت الشابة سالي حافظ على حسابها الرسمي في منصة فيس بوك الشهيرة منشور كتبت فيه:”الدولة كلها تحت بيتي وأنا صرت بالمطار بشوفكن بإسطنبول تشاو”، ولكن لم يتم التأكد حتى الآن من حقيقة سفرها إلى إسطنبول، حيث انتشرت أخبار أخرى تفيد في تمكن قوات الأمن العام اللبناني من إلقاء القبض على سالي حافظ في مطار رفيق الحريري الدولي في دولة لبنان.

شاهد أيضًا: ما هي ديانة سالي حافظ

ما هي قصة سالي حافظ

بدأت قصة اللبنانية سالي حافظ منذ أن تعرضت شقيقتها نانسي للإصابة بمرض السرطان في رأسها، حيث دخلت إلى إحدى مستشفيات دولة لبنان لتتلقى العلاج فيه. ونظرًا لارتفاع تكلفة العلاج في المستشفى، وعدم توفر المال الكافي مع سالي وعائلتها، بدأت سالي بمطالبة بنك “لبنان والمهجر” الموجود في شارع السوديكو في العاصمة بيروت بإعطائها كامل وديعتها وبشكل قانوني، ولكنهم على حد قولها رفضوا طلبها ولم يستجيبوا لها، بسبب أزمة لبنان الاقتصادية. فما كان من سالي إلا أن قامت باقتحام هذا البنك في صباح اليوم الواقع في 14 سبتمبر من عام 2022 م مع مجموعة من الشبان، وبدأت بتهديد الناس بمسدس ناري، وأنها ستضرم النار بنفسها في حال لم تحصل على وديعتها، وبالفعل تمكنت من الحصول على جزء منها، ثم لاذت بالفرار.

شاهد أيضًا: من هو زوج سالي حافظ ويكيبيديا

فيس بوك سالي حافظ

لدى الشابة اللبنانية سالي حافظ حساب خاص على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي من خلاله قامت بنشر أخبارها الشخصية بعد عملية السطو التي قامت بها. كما يمكن الدخول على فيس بوك سالي حافظ”من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا هل سافرت سالي حافظ الى اسطنبول، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الشابة اللبنانية، كما تعرفنا على قصتها وحقيقة سفرها بالتفصيل.

المراجع

  1. ^facebook.com , فيس بوك سالي حافظ , 14/09/2022