هل ماتت طالبه المنصوره

كتابة محمد عدنان -
هل ماتت طالبه المنصوره

هل ماتت طالبه المنصوره؟ التي تلقت عدة طعنات بسكين من قبل زميل لها في الكلية إثر مشادة كلامية حصلت بينهما في الميكروباص صباح يوم الاثنين الموافق 20 حزيران من العام 2022 م، حيث سيتطرق موقع محتويات من خلال المقال التالي إلى موضوع هل ماتت طالبه المنصوره مرورًا باستعراض تفاصيل الجريمة التي هزت مشاعر ملايين المصريين وأدت إلى انهيار أهل الطالبة وسط حالة من الذهول والغضب العارم في الشارع المصري.

هل ماتت طالبه المنصوره

نعم ماتت طالبه المنصوره نيرة أشرف على الفور إثر تعرضها لعدة طعنات قاتلة أمام بوابة “توشكى” في جامعه المنصور بسكين كان يحملها زميل لها في الجامعة، وقد سارعت فرق الإسعاف التابعة لجامعة المنصوره بنقل الشابة إلى مستشفى المنصوره الدولي حيث لفظت أنفاسها الأخرة هناك، في الوقت الذي انهال فيه الأهالي بالضرب على الجاني ثم تم تسلميه للجهات الأمنية حيث جرى نقله إلى المستشفى وسط حراسة مشددة لمتابعة التحقيقات.

هل ماتت طالبه المنصوره

شاهد أيضًا: تفاصيل وفاة محمد مرسي

تفاصيل وفاة طالبه المنصوره

يروي بعض الشهود العيان الذين كانوا بالقرب من جامعة المنصوره أثناء وقوع الجريمة أنهم سمعوا أصوات صياح واستغاثة صبيحة يوم الاثنين الفائت وعندما توجهوا بسرعة إلى ذلك المكان تفاجؤوا بشاب يوجه طعنات بسكين إلى الشابة التي سقطت أرضًا متأثرةً بجراحها فما كان منهم إلا أن انهالوا بالضرب على ذلك الشاب في محاولة لتخليص الفتاة من بين يديه الأمر الذي تسبب بإصابته بكدمات وجروح إضافةً إلى كسر في أحد الأضلاع قبل أن تصل الجهات الأمنية وتنقله إلى المستشفى وسط حراسة مشددة.

من هي طالبه المنصوره

طالبه المنصوره التي فارقت الحياة يوم الاثنين الموافق 20 حزيران من العام 2022 م إثر تعرضها لطعنات قاتلة بسكين من أحد زملائها في الجامعة هي شابة مصرية من مواليد مدينة المحلة في محافظة الغربية في مصر، وتبلغ من العمر (19) عامًا، وهي من طلاب قسم الاجتماع في كلية الآداب التابعة لجامعة المنصوره، وزميلها الذي ارتكب الجريمة يدعى “محمد ع. م.” من مدينة المحلة أيضًا وهو طالب في الفرقة الرابعة في نفس الكلية وله من العمر (21) عامًا.[1]

شاهد أيضًا: سبب وفاة عمرو واكد

ما هي قصه طالبه المنصوره

بمرور الساعات بدأت تتكشف العديد من خيوط الجريمة التي أودت بحياة الشابة المصرية نيرة أشرف ومما جاء في التفاصيل أن “نيرة” رفضت طلب زميلها “محمد” للدخول بعلاقة عاطفية معه كما أنها رفضت صباح الاثنين الجلوس إلى جانبه في الميكروباص كما لم تقبل أن يدفع الأجرة عنها الأمر الذي أشعره بالإهانة ودفعه إلى تنفيذ الجريمة فور نزولهما من الميكروباص، قد كشفت التحقيقات الأولية أن “محمد” كان يتعاطى مادة “الأستروكس” المخدرة، وأنه سبق له افتعال مشاكل مع المجني عليها عدة مرات.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الفنان يحيى الفخراني

وبهذا يختم المقال الذي تناول موضوع هل ماتت طالبه المنصوره مرورًا باستعراض التفاصيل المتعلقة بجريمة القتل بحسب شهود عيان ومارة كان بالقرب من الجامعة أثناء وقوع الجريمة مع الإضاءة على تفاصيل القصة التي جمعت نيرة أشرف بالجاني والتي انتهت بمصرع نيرة على يد محمد.

المراجع

  1. ^ youtube.com , يوتيوب صدى البلد , 21/06/2022
24 مشاهدة