وزارة التجارة والصناعة حجز موعد للجمعية www.moci.shop

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 23 مايو 2020 , 02:05
وزارة التجارة والصناعة حجز موعد للجمعية www.moci.shop

يتساءل الكثيرون عن رابط وزارة التجارة والصناعة حجز موعد للجمعية في وقت الحظر داخل الكويت 2020، وهذا في ظل استمرار حظر التجول في مختلف المناطق بشكل كلي وعلى مدار الـ24 ساعة حتى نهاية شهر مايو الجاري على أقل تقدير، ولذا فمن الطبيعي أن يكون هناك الآف من الآسر التي ترغب في حجز مواعيد الجمعيات التعاونية خلال الفترة المقبلة.

وزارة التجارة والصناعة حجز موعد للجمعية

ضمن جهود الحكومة الكويتية للسيطرة على انتشار وتفشي فيروس كورونا، قررت وزارة التجارة والصناعة بأن يكون ذهاب المواطن أو المقيم إلى الجمعيات التعاونية عن طريق الحصول على حجز موعد تسوق غذائي وذلك من أجل ضمان عدم حدوث أي تجمعات داخل الجمعيات التعاونية وهو الأمر الذي سيقلل من فرص انتشار عدوى فيروس كورونا بين المواطنين والمقيمين.

شاهد أيضًا: تطبيقات توصيل الطلبات وقت الحظر الكلي في الكويت

حجز موعد للجمعية بالخطوات كاملة

هناك عدة خطوات يجب على المواطن أو المقيم اتباعها في حالة رغبته بحجز مواعيد الذهاب للجمعيات التعاونية خلال فترة حظر التجوال في الكويت 1441، وهي على النحو التالي:

  • ادخل على موقع وزارة التجارة والصناعة بالكويت من خلال الرابط التالي: http://www.moci.shop/
  • اختر قسم تصريح الخروج وحجز موعد الذهاب للجمعية التعاونية
  • اكتب كل البيانات والمعلومات المطلوبة في استمارة الحجز.
  • اضغط على “إرسال الطلب”.
  • يجب على المواطن الانتظار لحين وصول الرد سواء بالموافقة على طلبه أو رفض الطلب.
  • يجب الاحتفاظ بنسخة من طلب الموافقة حتى يتمكن من إبرازها لمسؤولي الجمعيات التعاونية في حالة تم طلب ذلك من المواطن أو المقيم.

شاهد أيضًاصيدلية توصيل وقت الحظر .. قائمة صيدليات توصيل اثناء الحظر بالكويت

رابط وزارة التجارة والصناعة حجز موعد للجمعية www.moci.shop

بهدف تسهيل عملية حجز مواعيد الذهاب إلى الجمعيات التعاونية في الكويت، قررت الحكومة الكويتية متمثلة في وزارة التجارة والصناعة تخصيص رابط وموقع إلكتروني لاستقبال طلبات المواطنين للخروج من المنازل بهدف التسوق الغذائي في أيام حظر التجول خلال هذه الفترة.

ويمكن الدخول إلى هذا الموقع من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا خلاله عن رابط وزارة التجارة والصناعة وخطوات الحصول على تصريح الخروج للجمعيات التعاونية في أوقات الحظر بالكويت.

657 مشاهدة