تفاصيل وفاة ناصر سلمان الفرج بكورونا

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 28 مايو 2020 , 21:05
تفاصيل وفاة ناصر سلمان الفرج بكورونا

تفاصيل وفاة ناصر سلمان الفرج المطرب الشعبي بكورونا من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها المواطنين الكويتيين الآن بعد انتشار خبر وفاة الفنان الشعبي ناصر الفرج على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن شقيق ناصر الفرج رسمياً عبر منصة تويتر عن وفاة أخيه أمس الأربعاء جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وفي هذا المقال سوف نتعرف على التفاصيل الكاملة للوفاة.

من هو ناصر الفرج السيرة الذاتية كاملة

ناصر الفرج هو واحد من أشهر المطربين الشعبيين في دولة الكويت، ويعتبر من أبرز فناني الفن الأصيل، لدى الكثير من الأغاني الشعبية التي لا زالت تُسمع حتى الآن في الشارع الكويتي.

عمل ناصر الفرج لسنوات طويلة في وزارة الإعلام في دولة الكويت، وذلك قبل أن يبدأ في مشواره الفني بالإنشاد، ومن ثم بدأ بالظهور مع فرقة القصر الأحمر للفنون الشعبية الكويتية.

اقرا أيضًا: ويكبيديا من هو سلطان العذل .. السيرة الذاتية كاملة

تفاصيل سبب وفاة ناصر سلمان الفرج بكورونا

أعلن شقيق المطرب ناصر سلمان الفرج عبر منصة تويتر على الانترنت عن خبر وفاة أخيه عن عمر يناهز 61 عاماً: الحمد لله على كل حال، توفي أخوي ناصر الفرج إثر إصابته بفيروس كورونا، والدفن غدًا في مقبرة الجهراء التاسعة صباحًا.. إنا لله وإنا إليه راجعون“.

تعليقات رواد التواصل الاجتماعي بعد سلمان الفرج

بعد إشاعة خبر وفاة المطرب الكويتي سلمان الفرج قامت محبيه بتدشين آلاف التغريدات عبر منصة تويتر تعبيراً عن مدى حزنهم لفقدانه ونذكر منهم الآتي:

كتب علي عبدالله الخلف:” ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الأخ ناصر سلمان الفرج.. نعزي أنفسنا وأسرته وأخوانه ومحبيه وسوف يشيع جثمانه صباح الخميس بمقبرة الجهراء ونسأل الباري عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.. إنا لله وإنا إليه راجعون“.

اقرا أيضًا: اسباب وفاة منيره الدهيمي

وبذلك نكون قد أنهينا مقالنا بعد أن تعرفنا عبر ” موقع محتويات” تفاصيل وفاة ناصر الفرج المطرب الشعبي جراء إصابته بفيروس كورونا المنتشر بشكل عالمي نسأل الله أن يرحمه وأن يلهم أهله الصبر.

645 مشاهدة