يا عيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات

كتابة شادي خلف - تاريخ الكتابة: 13 مايو 2021 , 03:05 - آخر تحديث : 13 مايو 2021 , 03:05
يا عيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات

ياعيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات مؤثرة كان لها جدل واسع عبر السوشيال ميديا بعد مشاركة لطفلة ضمن برنامج إعلاني لشركة زين، ظهرت من خلاله مواهبها المتعدد، فحققت الأغنية ما يزيد على مليون ونصف مشاهدة خلال ساعات من تقديمها، الأمر الذي دل على موهبة فذّة ونجاح بارز يساعدنا موقع محتويات في طرح كلمات الاغنية وقصة الطفلة.

قصة إعلان ياعيد هل تعلم لما انت وحيد

طالما تميّزت شركة زين للاتصالات السعودية في طرح إعلانات قادرة على تسليط الضوء على أمور مهمة، وجذب الإعلام لها، بكلمات مؤثرة، وقد كانت تلك الاغنية من الإعلانات التي جذبت انتباه المواطنين في المملكة العربية السعودية لما فيها من حزن واضح، فكانت على مستوى عالي من التأثير بالمشاعر، والجدير بالذكر أنّ الجميع قد ظن بأنَّ صاحبة هي الصوت هي حلا الترك، ليتفاجؤوا بأنها موهبة جديدة، وبعمر صغير.

صاحبة الأغنية هي فتاة سعودية لا يتجاوز عمرها التسعة أعوام، استطاعت عبر موهبتها العذبة وصوتها الجميل أن تؤثر في قلوب العديد من الأشخاص، فبدأ الناس يبحثون عنها، ويُتابعون أخبارها، لتُصبح من أشهر نجوم المملكة في مدة قصيرة جدًا.

يا عيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات

من الجدير بالذكر بعد ان تعرّفنا بقصة الإعلان، ننتقل لسرد كلمات الأغنية التي استطاعت عبرها تلك الفتاة الصغيرة، أن تصل إلى قلوب كثير من الناس، وهي:

يا عيد هل تعلم لما أنت وحيد وحزين ليه لست سعيد لأنك للأسف يا عيد بخيل،

لا لا لا لا ليس الكرم بالمال لا يا عيد الكرم يكمن هنا بالتحديد لا لا لا لا أرني الكرم هيا بشكل جديد، لا لا لا لا ليس الكرم بالمال لا ياعيد الكرم يكمن هنا بالتحديد لا لا لا لا أرني الكرم هيا بشكل جديد.

لا لا ليس الكرم بالمال لا ياعيد الكرم يكمن هنا بالتحديد لا لا لا لا أرني الكرم هيا بشكل جديد.

قل أنّي جميلة يا جدي قل أنتِ أجمل ما عندي وبما إني أجمل أحفادك يكتمل العيد عندي.

انظر بالشاشة يا جدي انظر ببشاشة يا جدي سترى العيد يرانا وكأنَّ الحزن تلاشى،

لا لا لا لا ليس الكرم بالمال لا يا عيد الكرم يكمن هنا بالتحديد لا لا لا لا أرني الكرم هيا بشكل جديد.

يا عيد هل تعلم لما انت وحيد وحزين لا لست سعيد

من الأغاني المميزة التي امتزجت فيها روح البراءة والطفولة، فراحت بها تلك الطفلة وشركة الإنتاج إلى توضيح بعض الأمور عبر تسليط الضوء على أهميّة التعامل الشاعري بين أفراد الأسرة، وبأنّ الحياة لا تقتصر على المادة فقط، والكرم ليس بمصطلح محصور بفكرة المال والمنح.

فمن أهم الأمور التي نحن قادرون على منحها ويجب أن نكون كرماء بها هي بشاشة الوجه، وطيب الخلق وحسن التعامل، كي يشعر من حولنا بأننا ذو أهمية عندهم، ما يزيد في المحبة والتآلف ويبعث على الحياة السعيدة.

من هي راما رباط يا عيد لما انت وحيد وحزين

هي الطفلة راما رباط من مواليد المملكة العربية السعودية لعام 2011، وهي شقيقة الفنان السعودي محمد رباط الذي تميز بفن الكابيلا الذي يقوم على تقليد صوت الموسيقى من خلال الصوت البشري، وقد نالت راما شهرة واسعة من خلال مشاركتها في إعلان زين، بعنوان العيد حين أبهرت الجمهور بصوتها الرائع والناعم، فحقق الفيديو الذي نشر على موقع يوتيوب العالمي أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة، خلال أسبوعين فقط، واعتبرت نسبة المشاهدة هذه رقماً قياسياً لطفلة صغيرة تظهر على الساحة الفنية.

لا تقتصر مواهب راما على الغناء فحسب، بل إنها تنشر العديد من الرسومات الخلابة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، التي حظيت بإعجاب متابعيها، وتشجيعهم المستمر لتلك الموهبة.

قد يهمك أيضًا: اعلان زين العيد 2021 أسعد أغنية في العالم

إلى هنا نكون قد وصلنا على نهاية المقال الذي تناولنا فيه يا عيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات لننتقل عبر سطور المقال للتعريف بكلمات الاغنية وقصتها التي أثارت ضجة إعلامية في مواقع التواصل الاجتماعي.

759 مشاهدة