قائمة مسلسلات رمضان 2021 السورية وقنوات العرض

قائمة مسلسلات رمضان 2021 السورية

قائمة مسلسلات رمضان 2021 السورية من عمليات البحث المهمة في الوقت الحالي بمختلف الدول العربية، من أجل معرفة المسلسلات السورية الشامية الرائعة التي ستقدمها الدراما السورية لجميع المتابعين في الوطن العربي، والتي اعتدنا من خلالها على الحصول على افضل الأعمال التي أصبحت شئ أساسي في شهر رمضان المبارك، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن المسلسلات السورية في شهر رمضان 2021.

قائمة مسلسلات رمضان 2021 السورية

حظيت الدراما السورية على مدار العقود الماضية بمتابعة كبيرة في الوطن العربي، وعلى الرغم من الظروف الحالية في سوريا، إلى أنها تسجل في العام الحالي حضور قوي من خلال المشاركة في السباق الرمضاني، حيث جاءت أبرز المسلسلات السورية التي ستعرض قريباً كالتالي:

مسلسل 350 جرام

مسلسل 350 جرام

مسلسل 350 جرام، من المسلسلات السورية المرتقبة حيث تدور الأحداث حول رجل يتعرض لأزمة قلبية، وينصحه الأطباء بضرورة العمل على تركيب قلب بديل، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل، المسلسل من بطولة النجم عابد فهد، وكارين رزق الله، ومصطفى سعد الدين، وقاسم منصور، وسلوم حداد، والعمل من إخراج محمد لطفي، ويعرض على قناة أبوظبي في شهر رمضان.

شاهد أيضاً: تردد قنوات النهار في رمضان AL Nahar TV 2021 الجديد ومواعيد المسلسلات

مسلسل الكندوش

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، وذلك حول أحد الرجال الأثرياء الذي يعجب بأرملة تسكن بجواره، ويتسبب ذلك في حدوث الكثر من المشاكل في الأسرة، المسلسل من بطولة الفنان الكبير أيمن زيدان، الذي يعود للدراما بعد غياب استمر لما يقرب من 5 سنوات، بالتعاون مع سلاف فواخرجي وسامية الجزائري وشكران مرتجي وكندة حنا، المسلسل يعرض على قناة دبي في شهر رمضان.

سوق الحرير 2

سوق الحرير 2 - قائمة مسلسلات رمضان 2021 السورية وقنوات العرض

بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل، قررت الجهة المنفذة للمسلسل تقديم الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير، حيث تم الاستعانة بالكاتب سيف حامد، من أجل كتابة سيناريو وحوار حلقات الجزء الثاني، حيث يشارك في بطولة المسلسل بسام كوسة، سلوم حداد، كاريس بشار، وتولى مهمة الإخراج المثني صبح، المسلسل سيعرض على قناة MBC في شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضاً: تردد قناة cbc دراما في رمضان الجديد 2021 ومواعيد المسلسلات

مسلسل عرس الحارة

قائمة مسلسلات رمضان 2021 السورية وقنوات العرض

تدور أحداث المسلسل في أحد الحارات القديمة المتواجدة بين لبنان ودمشق، وذلك في بداية القرن التاسع عشر، وتندلع العديد من القصص المشوقة في الحارة بين سكانها، المسلسل من بطولة صفاء سلطان، سحر فوزي، تولين البكري، طوني عيسى، جرجس جبارة، والعمل من تأليف مروان قاوق، وإخراج كنان إسكنداني.

مسلسل باب الحارة 11

مسلسل باب الحارة 11

يعود المسلسل السوري التاريخي باب الحارة الجزء الحادي عشر، إلى المنافسة من جديد في عالم الدراما السورية، حيث إن المسلسل من بطولة زهير عبدالكريم، رضوان عقيلي، قاسم ملحو، أمية ملص، فاتح سلمان، مصطفى المصطفى، والعمل من تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب، ويعرض على شاشة ام بي سي.

شاهد أيضاً: تردد جميع قنوات مسلسلات رمضان 2021 الجديدة

مسلسل حارة القبة

مسلسل حارة القبة

تدور أحداث المسلسل حول البيئة الشامية، ويشهد المسلسل الكثير من القصص الجميلة في العالم السوري، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم وهم الفنان عباس النوري، سلافة معمار، نادين تحسين بيك، والعمل من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، ويعرض المسلسل على قناة دبي.

شاهد أيضاً: مسلسلات رمضان 2021 الخليجية والقنوات الناقلة لها

في النهاية نصل بكم لختام مقال قائمة مسلسلات رمضان 2021 السورية، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسلات السورية التي ستعرض في شهر رمضان المبارك، وتشهد مشاركة كبيرة من نجوم الدراما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *