اسماء ابطال مسلسل ازمة منتصف العمر 2023

ابطال مسلسل ازمة منتصف العمر

اسماء ابطال مسلسل ازمة منتصف العمر 2023 ، يعتبر مسلسل أزمة منتصف العمر من المسلسلات العربية الحديثة، فقد تم عرضه في 26 من شهر يناير كانون الثاني من عام 2023 ميلادياً، ويقدم موقع محتويات من خلال هذا المقال أهم المعلومات المتعلقة بهذا المسلسل مع عرض ممثليه وأهم المعلومات المتعلقة بهم.

مسلسل أزمة منتصف العمر

فيما يلي أهم المعلومات التعريفية بمسلسل أزمة منتصف العمر:[1]

  • اسم العمل: أزمة منتصف العمر.
  • نوع العمل: سلسلة.
  • نمط العمل: درامي اجتماعي.
  • لغة العمل: اللغة العربية.
  • جنسية العمل: مصري.
  • مخرج العمل: كريم العدل.
  • مؤلف العمل: أحمد عادل سلطان.
  • صاحب فكرة العمل: أيمن سليم.
  • تقييم العمل: 5.8
  • بدء العرض: في 26 من شهر يناير كانون الثاني من عام 2023 ميلادياً.
  • قصة العمل: بعد أن تتزوج فيروز من رجل أكبر منها سنًا، تقع في حب زوج ابنته، وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.
  • عدد المواسم: موسم واحد.
  • عدد الحلقات: 15 حلقة.

ابطال مسلسل ازمة منتصف العمر

يشارك في مسلسل أزمة منتصف العمر نخبة من النجوم العرب المشهورين، وفيما يلي أبرز المعلومات عن أبطال هذا العمل:

كريم فهمي

كريم فهمي ممثل مصري وهو شقيق الممثل المشهور أحمد فهمي، أنهى دراسته لقسم طب الأسنان في جامعة القاهرة دخل بعدها إلى عالم الفن، وكان ضمن الوجوه الشابة التي لها حضور مميز وفعال، ولد في 4 من شهر ديسمبر كانون الأول من عام 1982 ميلادياً فيبلغ عمره حاليًا 41 عامًا، من أهم الأعمال التي شارك فيها فيلم “هاتولي راجل”، وله تجربة ناجحة في الكتابة، فقد كتب سيناريو فيلم “أوضتين وصالة” وفيلم “بيبو وبشير” وفيلم “مستر آند مسز عويس” وفيلم “هاتولي راجل”.

كريم فهمي

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور ممثلة مصرية ولدت في 6 من شهر سبتمبر أيلول من عام 1978 ميلادياً ويبلغ عمرها حاليًا 44 عامًا، وهي ابنة الممثل الكبير أشرف عبد الغفور، درست في كلية التجارة قسم اللغة الانكليزية، وبعد أن أنهت دراستها الجامعية بدأت بالمشاركة في الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية، ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها فيلم “كان يوم حبك” ومسرحية الملك لير وفيلم “العربي سندريلا” وفيلم “صاحب صاحبه” ومسلسل “العائلة والناس” ومسلسل “حديث الصباح والمساء” وتشارك حاليًا في مسلسل “أزمة منتصف العمر” بدور “فيروز”.

ريهام عبد الغفور

رنا رئيس

رنا رئيس ممثلة مصرية، ولدت في القاهرة في 14 من شهر ديسمبر كانون الأول من عام 1999 ميلادياً فيبلغ عمرها حاليًا  23 عامًا، وقد دخلت مجال التمثيل بالصدفة، فكان أول ظهور لها في عام 2017 في مسلسل “وضع أمني” ومسلسل “أرض جو”، ومن ثم شاركت في مسلسل “كلبش” بجزئه الثاني في عام 2018 ومسلسل “بركة” بمشاركة مع الفنان عمر سعد.

رنا رئيس

هند عبد الحليم

هند عبد الحليم ممثلة مصرية، ولدت في 7 من شهر أبريل نيسان من عام 1993 ميلادياً فيبلغ عمرها حاليًا 29 عامًا، وقد حصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح كأفضل ممثلة عن دورها في مسرحية “هنا أنتيجون” لعام 2015، وأول ظهور تلفزيوني لها كان في عام 2015 في مسلسل “الكابوس”.

هند عبد الحليم

عمر السعيد

عمر السعيد ممثل مصري، ولد في القاهرة في 6 من شهر أبريل نيسان من عام 1986 ميلادياً فيبلغ عمره حاليًا 36 عامًا، ومن أهم الأعمال التي شارك فيها فيلم “واحد صفر” وفيلم “سكر مر” وفيلم “تيتة رهيبة” ومسلسل “البيوت أسرار” ومسلسل “مريم” ومسلسل “لعبة إبليس”.

عمر السعيد

ركين سعد

ركين سعد ممثلة أردنية، ولدت في 16 من شهر ديسمبر من عام 1989 ميلادياً فيبلغ عمرها حاليًا 33 عامًا، بدأت مسيرتها الفنية من المسرح وهي لا تزال في عمر العشر سنوات فقط، وذلك على خشبة مسرح مدرستها عندما كانت طالبة في مركز الفنون الأدائية، حاصلة على شهادة بكالوريوس من جامعة إكستر البريطانية بقسم الدراما، وأول مشاركة تلفزيونية لها كانت في مسلسل “بوابة القدس”، وتشارك حاليًا في مسلسل أزمة منتصف العمر بدور “ياسمين”.

ركين سعد

رشدي الشامي

رشدي الشامي ممثل ومخرج مصري، ولد بحي السكاكين في القاهرة في 28 من شهر مارس آذار من عام 1958 فيبلغ عمره حاليًا 64 عامًا، وقد تألق وهو في عمر كبير، فتمكن من تحقيق شهرته الحالية من خلال الأعمال الأخيرة التي قدمها في المواسم الرمضانية، ومن الجدير بالذكر أنه شارك في العديد من المسرحيات في المسرح القومي، ومن أهم أعماله “أهلا يا بكوات” و “الجريمة والعقاب”.

رشدي الشامي

وفي نهاية هذا المقال تم توضيح اسماء ابطال مسلسل ازمة منتصف العمر 2023 ، وتم عرض أهم المعلومات التعريفية بهذا المسلسل العربي الجديد مع توضيح أهم المعلومات المتعلقة بإبطاله.

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر؟

    يتكون مسلسل أزمة منتصف العمر من 15 حلقة.

  • كم عدد مواسم مسلسل أزمة منتصف العمر؟

    يتكون مسلسل أزمة منتصف العمر من موسم واحد.

  • ما هي قصة مسلسل أزمة منتصف العمر؟

    قصة مسلسل أزمة منتصف العمر هي "بعد أن تتزوج فيروز من رجل أكبر منها سنًا، تقع في حب زوج ابنته وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها".

المراجع

  1. ^ shahid.mbc.net , أزمة منتصف العمر , 29/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *