ابطال قصة مسلسل العائدون رمضان 2022

ابطال قصة مسلسل العائدون

ابطال قصة مسلسل العائدون رمضان 2022 من هم؟ وما هي القنوات الناقلة له عبر شاشات التلفاز وشبكة الإنترنت؟ حيث يعتبر هذا المسلسل واحدًا من أكثر المسلسلات العربية المصرية التي حظيت بشهرة وشعبية كبرى في مختلف دول الوطن العربي وليس في مصر فحسب، حيث أنه يعتبر الموسم الثاني من مسلسل هجمة مرتدة الذي تمّ عرضه في موسم رمضان الماضي 2021، لذا سنتعرّف من خلال موقع محتويات على كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بهذا المسلسل.

مسلسل العائدون

إنّ مسلسل العائدون هو واحدًا من المسلسلات العربية المنتظر عرضها خلال أيام شهر رمضان المقبل 2022 – 1443 وهو في الأساس كان يحمل اسم هجمة مرتدة 2 حيث أنه استكمال للأحداث والقصة التي وردت في مسلسل هجمة مرتدة الجزء الأول والذي عُرض الموسم الماضي 2021 – 1442، الجدير بالذكر أن المسلسل من إنتاج جمهورية مصر العربية ومن تأليف الكاتب الشهير باهر دويدار وإخراج أحمد جلال.[1]

مسلسل العائدون

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل مشراق رمضان 2022

قصة مسلسل العائدون

تدور أحداث وقصة مسلسل العائدون حول تنظيم داعش والجماعات الإرهابية وما فعلته بالشعب المصري وجمهورية مصر العربية في السنوات الأخيرة، كما يحكي المسلسل عن قدرة الجيش والشرطة المصرية في مقاومة هذه التنظيمات، الجدير بالذكر أن المسلسل يسرد قصة حقيقية حدثت بالفعل في هذه الفترة السابقة الراهنة وأبطالها هم رجال من مؤسسة المخابرات المصرية.

ابطال قصة مسلسل العائدون رمضان 2022

بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل في الموسم الماضي بالنجم أحمد عز والفنانة هند صبري، يضم المسلسل هذا العام نجوم وأبطال جدد وهم:

الفنان أمير كرارة

إنّ أمير كرارة هو البطل الأول في مسلسل العائدون وهو فنان وممثل مصري الجنسية يبلغ من العمر 44 عامًا حيث ولد في يوم 10 من شهر أكتوبر لعام 1977 م، وقد نجح في التمثيل من خلال تقديم العديد من الأدوار الفنية المتميزة والمؤثرة مثل دور الضابط أحمد منسي في مسلسل الاختيار 1.[1]

الفنان أمير كرارة

الفنانة أمينة خليل

إنّ أمينة خليل هي البطلة الأولى في مسلسل العائدون وتعتبر واحدة من أشهر فنانات ونجمات مصر حيث قدمت مجموعة من الأدوار الرائعة في الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية، الجدير بالذكر أن أمينة تبلغ من العمر 33 عامًا، حيث ولدت في يوم 26 من شهر أكتوبر لعام 1988 م.

الفنانة أمينة خليل

الفنان محمد فراج

يشارك الفنان محمد رمضان دور البطولة في مسلسل العائدون مع الفنان أمير كرارة، حيث يعتبر فراج من أنجح 10 ممثلين في مصر والوطن العربي في السنوات الأخيرة، يذكر أنه يبلغ من العمر 39 عامًا حيث ولد في يوم 15 من شهر نوفمبر لعام 1982 م.

الفنان محمد فراج

طاقم عمل مسلسل العائدون

بجانب الأبطال الثلاثة المشاركين في تقديم دور البطولة والأدوار الرئيسية في قصة مسلسل العائدون، يوجد طاقم عمل متميز أيضًا وهم:

  • الفنان محمود عبد المغني.
  • الفنان محمد عز.
  • الفنانة جيهان خليل.
  • الفنان صبري عبد المنعم.
  • الفنان جنيد زين الدين.
  • الفنانة رشا بلال
  • الفنان أحمد الأحمد.
  • الفنان إسلام جمال.
  • الفنانة هاجر الشرنوبي.
  • الفنان محمد عادل.
  • ضيف شرف: الفنان هاني رمزي.
  • ضيف شرف: الفنان محمد ممدوح.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل في بيتنا روبوت 2 رمضان 2022

موعد عرض مسلسل العائدون

إنّ موعد عرض قصة مسلسل العائدون سيكون في شهر رمضان القادم 2022 وستبدأ الحلقة الأولى تحديدًا في يوم 1 من رمضان لعام 1443 هـ / 2 من شهر أبريل لعام 2022 م، الجدير بالذكر أنه قد تمّ تحديد ساعة عرض الحلقات بالضبط وهي في تمام الساعة 9 مساءً، وستكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 11 م.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمسلسل العائدون

أعلنت الشركة المنتجة لقصة مسلسل العائدون عن عرض حلقات المسلسل والذي يتكون من عدد 30 حلقة من خلال شاشة القناة الفضائية دي إم سي DMC، الجدير بالذكر أن المسلسل لن يتمّ عرضه من خلال أي قناة فضائية أخرى، ولكن سوف يعرض عبر المنصة الإلكترونية ووتش إت Watch it وذلك قبل العرض على شاشات التلفاز بيوم كامل.

وإلى هنا وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تناولنا فيه الحديث حول سؤال من هم ابطال قصة مسلسل العائدون رمضان 2022 والقنوات الناقلة له عبر شاشات التلفاز، حيث تعرّفنا من خلال السطور السابقة على كافة المعلومات الخاصة بالمسلسل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , أمير كرارة , 31/03/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *