ابطال مسلسل ستيليتو 2022 وموعد العرض

ابطال مسلسل ستيليتو

ابطال مسلسل ستيليتو 2022 وموعد العرض، ذلك المسلسل السوري واللبناني الشهير الذي انتشر اسمه في الساعات الماضية الأخيرة بعد إعلان منصة شاهد بدء عرضه عليها، حيث أن كثيراً من الأشخاص ينتظرون مشاهدته بفارغ الصبر. لذلك خصصنا مقالنا هذا عبر موقع محتويات لنتحدث عن قصة هذا المسلسل، كما سنتعرف على أسماء أبطاله، وموعد عرضه بالتفصيل.

مسلسل ستيليتو ويكيبيديا

إن مسلسل ستيليتو هو مسلسل سوري ولبناتي جديد، وهو مسلسل مأخوذ من سيناريو مسلسل تركي يدعى “جرائم صغيرة”. وقد أعد كتابة هذا العمل لبنى مشلح، وأعد السيناريو الخاص به مي حايك ومن إخراج المخرج Ender Emir. ويضم مسلسل ستيليتو نخبة من أفضل ممثلي الدراما السورية واللبنانية.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل سيدة العتمة 2022 وطاقم العمل

ابطال مسلسل ستيليتو 2022

شارك في مسلسل ستيليتو مجموعة من أهم فناني الدراما اللبنانية والسورية، وسوف نتعرف عليهم وفق الآتي:

  • الممثلة السورية كاريس بشار.
  • الممثلة السورية ديما قندلفت.
  • الممثلة اللبنانية ريتا حرب.
  • الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات.
  • الممثل اللبناني بديع أبو شقرا.
  • الممثل السوري سامر المصري.
  • الممثل السوري قيس الشيخ نجيب.
  • الممثل اللبناني كارلوس عازار.
  • كما شارك فيه مجموعة من الممثلين الآخرين مثل: نور علي، وميشال حوراني، ونوال كامل، وأمل طالب وغيرهم.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل قيامة الساحرات

موعد عرض مسلسل ستيليتو 2022

أعلنت منصة “شاهد” الإلكترونية الخاصة بمجموعة MBC السعودية عن بدء عرضها للمسلسل الجديد ستيليتو كعرض أولي وحصري، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي. وقد بدأ عرضه منذ يوم الأحد الواقع في 4 سبتمبر من عام 2022 م بعد أن كانت عرضت في وقتٍ سابق برومو لهذا المسلسل كإعلان لها عن موعد بداية عرضه عليها. ومن المتوقع أن يحقق مسلسل ستيليتو نجاحًا واسعًا، وذلك لما يحويه من غموض ورومانسية في آنٍ واحد، كما أنه يضم نخبة من الممثلين الشهيرين.[1]

شاهد أيضًا: قصة مسلسل عشق أسود والقنوات الناقلة

قصة مسلسل ستيليتو 2022

تدور قصة مسلسل “ستيليتو” حول جريمة قتل تحدث خلال حفل كبير في أحد المنازل الراقية الموجودة في مجمع سكني فخم، حيث تهوى جثة من الطابق الأعلى لهذا المنزل، لتبدأ عندها علامات الاستفهام عن صاحب هذه الجثة، وتنطلق من بعدها رحلة البحث عن هوية القاتل. حيث يستجوب الضابط المسؤول كافة الشهود فيكشف تفاصيل في الماضي مليئة بالكراهية والخيانة.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل بيبي شجون الهاجري

رابط مشاهدة مسلسل ستيليتو 2022

بدأ عرض مسلسل ستيليتو على منصة شاهد الإلكترونية في يوم أمس الواقع في 4 سبتمبر من عام 2022 م، حيث أصبح بإمكان كافة الأشخاص متابعة هذا المسلسل الحاوي على خليط من أشهر نجوم سوريا ولبنان الرائعين من خلال رابط مشاهدة مسلسل ستيليتو والموجود “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا ابطال مسلسل ستيليتو 2022 وموعد العرض، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المسلسل الرائع، كما تعرفنا على أسماء أبطاله وقصته ورابط مشاهدته بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ shahid.mbc.net , مسلسل ستيليتو , 05/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *