المقدم فيصل البقمي من هو

المقدم فيصل البقمي من هو

المقدم فيصل البقمي من هو ؟ هذا السؤال هو مجال بحث بشكل كبير في الأيام السابقة حبث يرغب الكثير من الأشخاص بالمملكة العربية السعودية بالتعرف على المعلومات المتوفرة عن فيصل البقمي أحد رجال الشرطة السعوديين الذين عُرِف عنهم التفاني والإخلاص في العمل، حيث أصبح أحد أكثر الموضوعات التي يتم التحدث عنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعدما تم الإعلان عن خبر وفاته الذي أصاب المستخدمين بالحزن الشديد، ونتعرف عليه وعلى سبب وفاته من خلال السطور القادمة.

نبذة عن المقدم فيصل البقمي

هو فيصل بن فهد البقمي ، يشغل رتبة مقدم في إدارة المرور بوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، وهو مدير إدارة مرور حداد بن مالك، بمحافظة ميسان جنوب الطائف، وقد شغل هذا المنصب خلفًا للمقدم عطية الحمياني بعد أن تمت إحالته إلى التقاعد، وقد نال خلال فترة عمله العديد من الترقيات بسبب اجتهاده وإخلاصه في العمل، وهو من مواليد الطائف.

شاهد أيضًا: من هو وزير الداخلية السعودي الحالي

وفاة المقدم فيصل البقمي

كان فيصل البقمي يعاني من العديد من الأمراض التي أثرت في السنوات الأخيرة على حالته الصحية، وحتى تم نقله إلى الرعاية المكثفة من أجل الحصول على الرعاية الطبية اللازمة حتى صعدت روحه إلى بارئها في الرابع عشر من أغسطس لعام 2020.

وقد هزّ خبر وفاته مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية التي تحولت إلى ساحة نعي، ودعاء إلى الله تعالى أن يجعل مرضه شفيعًا، ومُخفِّفًا لدرجاته.

شاهد أيضًا:  من هو كامل الخطي وما السيرة الذاتية له

وبهذا، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم وقد تحدثنا من خلاله عن المقدم فيصل البقمي ، وحياته، ومناصبه التي شغلها خلال عمله في وزارة الداخلية، ووفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *