تفاصيل قصة زوج يقتل زوجته في جده

تفاصيل زوج يقتل زوجته في جده

ما هي تفاصيل قصة زوج يقتل زوجته في جده ؟ القصة التي هزت المجتمع السعودي في الساعات القليلة الماضية، مما سبب جدلًا واسعًا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي في دول مجلس التعاون الخليجي، وفي هذا المقال سنتعرف على تفاصيل الجريمة وأبرز المعلومات الأخرى.

تفاصيل قصة زوج يقتل زوجته في جده

زوج يقتل زوجته في جده، حيث قتلت الزوجة بسمة الزهراني على يد زوجها في مدينة جدة المملكة العربية السعودي، وقد وقعت الجريمة البشعة في مساء يوم الثلاثاء 10 أغسطس 2021، وبدأت السلطات السعودية في البحث بشكل مكثف وواسع في مختلف مناطق المملكة، وخاصةً في مدينة جدة لاعتقاله، وحتى الآن لم يتم الوصول إلى المعلومات الأساسية وتفاصيل القضية، ولكن تم نشر القصة المؤلمة عبر منصات مواقع الإنترنت المختلفة ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والخليج العربي.

شاهد أيضًا: تفاصيل القصاص من قاتل روان الغامدي

بسمه الزهراني تويتر

تصدرت قصة بسمه الزهراني حديث مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا في المملكة العربية ​السعودية​، بعدما تم تداول القصة والحادثة من بعض المشهورين والنشطاء على منصة تويتر، ودشن المتابعون هاشتاق “​بسمه صلاح الزهراني​” الذي علق فيه رواد هذه المواقع على قصتها المؤلمة، وفيما يلي بعض التغريدات التي كتبت بسبب الواقعة:

كتبت هاجر بنت عبد الرحمن قائلةً: “قُل للذي قَتلَ البراءةَ عَامدًا شُلتْ يَداكَ وفي الجَحيمِ سَتُحرقُ” حسبنا الله ونعم الوكيل .. اللهم ارحمها واغفر لها .. واسكنها الفردوس الأعلى .. وعوض شبابها في جنات النعيم”.

كما علق د.ضاري على الواقعة المؤلمة فقال: “لا حول ولا قوة الا بالله كل يوم والثاني نسمع قضية قتل ! الله يرحمهم جميع ويصبر اهلهم ويسكنهم فسيح جناته”

نرشح لكم أيضًا قراءة التالي:

الزهراني وش يرجعون

قبيلة زهران هي قبيلة أزدية عربية، ويتواجدون اليوم في السعودية في عدة مدن، وموطنهم الأصلي منطقة الباحة، وهم بنو: زهران بن كعب بن الحارث بن كعب بن عبد الله بن مالك بن نصر “شنوءة” بن الأزد بن الغوث بن نبت بن مالك بن زيد بن كهلان بن سبأ بن يشجب بن يعرب بن قحطان، وبعض المؤرخين ذكروا بأنهم من نسل نبت بن إسماعيل بن إبراهيم عليهما السلام.، ولزهران من الأولاد ستة هم: عبد الله، نصر، النمر، مالك، عبرة، صقل، فأما صقل والنمر فلم تشتهر ذريتاهما واشتهرت ذرية زهران من أبنائه: عبد الله ونصر ومالك وعبرة، ومن بطون قبيلة زهران القديمة “دوس والغطاريف والفراهيد والحدان والجهاضم والأشاقر والقسامل واليحم”.

شاهد أيضًا: زوج يقتل زوجته بالطائف التفاصيل كاملة

هذه هي كافة التفاصيل والمعلومات بخصوص قصة زوج يقتل زوجته في جده، كما قدمنا لكم تفاصيل القصة البشعة، وبينا لكم ما هي ردود فعل رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي على قتل الزوج لزوجته في جده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *