ما هي جنسية زوج ساره الكندري وما هو سبب إبعاده عن البلاد؟

جنسية زوج ساره الكندري

يرغب الكثير من المتابعين في التعرف على جنسية زوج ساره الكندري هل هو كويتي أم من خارج الكويت، وذلك لأن سارة الكندري واحدة من المشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت، مما يثير الفضول لدى المتابعين في التعرف على تفاصيل حياتها الشخصية، على الرغم من أنها تقوم بمشاركة جزء كبير منها إلّا أن التعرف على بقية التفاصيل غير المعلنة من الأمور التي يهتم بها المتابعين.

نبذة عن سارة الكندري

سارة الكندري هي فاشينيستا كويتية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، من مواليد دولة الكويت في عام 1996 ويعتقد البعض أنها ليست كويتية وإنما تعود أصولها إلى إيران، ولم تقُم هي بالرد على هذه الأقاويل لذلك فمن غير الدقيق التعرف على جنسيتها الحقيقية. تهتم سارة الكندري بعالم الأزياء والتجميل، وتقوم بنشر مقاطع الفيديو التي لاقت رواجًا كبيرًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، ويتابعها مئات الآلاف من الأشخاص من مختلف دول الخليج العربي، وخاصة الفتيات لمتابعة الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها لتنسيق واختيار الملابس، وكذلك استخدام مستحضرات التجميل والعناية بالجسم والبشرة.

وبالإضافة إلى ذلك فهي تقوم بتقديم تدوينات خاصة بحياتها اليومية التي تتشاركها بشكل كبير مع المتابعين. وبسبب الأعداد الكبيرة من المتابعين، فقد استخدمت حساباتها على سناب شات وانستقرام من أجل الربح، من خلال الإعلان عن مستحضرات التجميل والعناية المختلفة. ويعتبر الكثير من المتابعين سارة الكندري من الشخصيات المحبة لإثارة الجدل من حولها، من خلال نشر مقاطع الفيديو التي يعتبرها قطاع كبير من المتابعين منافية للآداب والأخلاق التي تتمتع بها المرأة الكويتية، وأن نشرها لمثل هذه المقاطع فيه إساءة كبيرة للمرأة بشكل عام، وأعراف وتقاليد المجتمع الكويتي بشكل خاص.

جنسية زوج ساره الكندري

زوج سارة الكندري هو الشاب أحمد العنزي، وهو من الأشخاص المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي كذلك، يبلغ العنزي من العمر تقريبًا 29 عامًا، فهو من مواليد عام 1991. ويتساءل الكثير من الأشخاص عن جنسيته، هل هو من الكويت أو من أي من بلدان الخليج؟ وقد ظل هذا التساؤل معلقًا بشكل كبير بين المتابعين، فكانوا يعتقدون أنه شاب كويتي الجنسية. ولكن الحقيقة أن أحمد العنزي يعيش في الكويت ولكنه يحمل الجنسية السعودية.

وقد أعلن في أحد اللقاءات الإعلامية التي تمت معه عن جنسيته عن طريق التلميح قائلًا: “عروقي خضراء أما قلبي فكويتي” إشارة إلى أنه سعودي الجنسية. وفي الأيام الأولى من شهر نوفمبر لعام 2020 تم الحكم على العنزي بالإبعاد عن الكويت، بالإضافة إلى الغرامة التي تقدر ب 6600 دولار أمريكي، مع التعهد بعدم نشر أي من الفيديوهات التي تخالف آداب المجتمع. وذلك بعدما تمت محاكمته مع زوجته بتهمة إساءة استخدام تطبيق سناب شات، ولكن من غير المؤكد خبر إبعاده عن البلاد، حيث تداول عدد من المستخدمين هذه الأخبار، ولكنها لم تصدر عن أي جهة رسمية بعد، ولم يتم نفيها أو تأكيدها من قبل أصحاب الشأن.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وبهذا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال ما هي جنسية زوج ساره الكندري ، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن الناشطة الكويتية سارة الكندري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *