حمود الفايز من وين

حمود الفايز من وين

حمود الفايز من وين من الأسئلة التي يطرحها العديد من عشاق الشاعر والإعلامي حمود الفايز، والذي حقق العديد من النجاحات على المستوى المحلي والدولي، وشارك في العديد من البرامج الإعلامية الهامة.

حمود الفايز

حمود الفايز من مواليد 17 فبراير 1983، يحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة الطبية من جامعة الملك سعود، وقد عمل في مجال التأمين الطبي لثلاث سنوات، ومن ثم اتجه إلى مجال الإعلام، كانت بدايته من خلال المشاركة في المجالات الشعرية في عام 2001، ثم انتقل إلى العمل في التلفزيون السعودي كمقدم لبرنامج “صباح السعودية”، والذي يعرض يومياً لمدة أربع ساعات متواصلة بالتعاون مع الزميلة الإعلامية سميرة مدني، وعمل أيضاً في البرنامج كمذيع ميداني ومراسل، ثم أوكلت له مهمة تغطية مهرجان الجنادرية “أحد أهم الاحتفاليات في المملكة العربية السعودية”، أجرى العديد من المقابلات الهامة مع عدد من الوزراء العرب والسعوديين وأصحاب السمو أمراء المناطق في المملكة العربية السعودية وعدد من سفراء الدول الأوروبية والعربية في العاصمة الرياض.

حمود الفايز من وين

نشأ الإعلامي السعودي حمود الفايز في العاصمة السعودية الرياض، ينتمي لقبيلة تيم ويبلغ من العمر 37 عاماً، تلقى تعليمه في المملكة العربية السعودية، ومن ثم بدأ طريقه في مجال الإعلام، وحقق نجاح باهر على المستوى المحلي والعربي.

من هي زوجة حمود الفايز

تزوج الإعلامي السعودي حمود الفايـز، من الإعلامية الإماراتية رؤي الصبان، في فبراير 2018، بعد علاقة استمرت أشهر، ولهما طفلة وحيدة باسم “شيخة”، حيث شاركت رؤي الصبان، في التمثيل بمسلسلات خليجية وعربية وقدمت العديد من البرامج الإعلامية الرائعة.

أعمال حمود الفايز

شارك الإعلامي السعودي حمـود الفايز عدد من الأعمال الهامة على المستوى الإعلامي والتي جاءت كالتالي:

  • عمل على تغطية مهرجان الجنادرية لمدة عامين متتاليين، وأجرى خلال المهرجان العديد من المقابلات الهامة.
  • عمل في برنامج صباح الخير ياعرب على قناة “MBC“، وقدم العديد من التقارير الجرئية في البرنامج ومنها القفز من الطائرة أثناء عرض البرنامج.
  • قام بتصوير فيلم من جزأين حول جزيرة بني ياس الإماراتية.
  • أنتج العديد من الأفلام الوثائقية منها (فيلم الدرعية التاريخية، فيلم أشيقر، فيلم المصمك، فيلم متحف الطيران، روائع آثار المملكة في متحفل اللوفر بباريس).
  • قدم نشرة أخبار التاسعة على قناة MBC، بشكل يومي من الأحد إلى الخميس، وساعد أيضاً على تطوير النشرة.
  • قام بتغطية يوم عرفة في عام 2012 لمدة عشر ساعات متواصلة.
  • شارك في التغطية المباشرة لوفاة الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود، وشارك أيضاً في التغطية الحصرية لوفاة ولي العهد السعودي ووزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز، على قنوات MBC.
  • ترأس جميع جلسات منتدي “شوف” الذي أقيم في جدة عام 2017.

هنا نصل معكم لنهاية مقال حمود الفايز من وين ، والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول الإعلامي السعودي الشاب حمود الفايز، والذي قدم العديد من الأعمال الإعلامية الهامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *